أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..لو فرحك قرب انسى القلوب والجوابات.. أفكار جديدة لكروت دعوات الأفراح

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:09 ص
بالصور..لو فرحك قرب انسى القلوب والجوابات.. أفكار جديدة لكروت دعوات الأفراح حفل زواج
كتبت:سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمر أيام فصل الصيف وتكثر معها الأفراح والمناسبات، ولأن الشباب والفتيات يبحثون الآن عن الجديد فى تفاصيل الأفراح مثل أشكال كروت دعوات الفرح، ولأن الفتيات يفضلن الاختلاف فى كل شىء، فتسعى كل فتاة إلى أن تكون عروسا مميزة ولها تفاصيلها الخاصة، وتعتبر كروت دعوات الأفراح من الأشياء التى تتطور لكن بشكل بطىء، وقدم موقع "بورد باندا" عددا من الأفكار الجديدة لكروت دعوات الأفراح التى يمكن تنفيذها بسهولة و تضيف إلى فرحك شكلا مميزا ومختلفا خاصة أنها تعتمد على البساطة و التجديد.


من أبرز أفكار كروت دعوات الأفراح:



1-كروت المخترعين:


ويمكن استخدام هذه الفكرة لعشاق البساطة فهى عبارة عن كارت صغير وأستك بمجرد شده من الجانبين تظهر الأسماء والبيانات كاملة، وتعتمد هذه الفكرة على ظهور الأسماء بخط عريض ووجود تفاصيل عن موعد وتاريخ الفرح بشكل مختصر.


2-ورق الجرائد:


من المعروف أن الصحافة لها بريقها الخاص، ويمكن للعروس التى تبحث عن التميز بأن تصمم كارت دعوة فرحها على شكل ورقة جريدة باستخدام تقنيات برامج الفوتو شوب.

3-فيلم الكاميرا لعشاق الاختلاف:


الصور هى المؤرخة لكثير من اللحظات الهامة فى حياتنا، ويمكن الاستعانة بشكل فيلم الكاميرا وعمل كارت دعوة الفرح بنفس الستايل وبذلك تضمن شكل دعوة لافتة للنظر للمدعويين، ولن يكون مصيرها سلات القمامة وبالتأكيد ستكون ذكرى مميزة.

4-تذكرة الطيران:


يمكن أن يستعين عشاق السفر بفكرة عمل كارت دعوة الفرح على شكل تذكرة الطيران، إذ يكون حجمها صغيرا و تحتوى على تفاصيل مختصرة ومميزة، وتعتبر هذه الفكرة من أهم الأفكار التى تعتمد على التكلفة البسيطة والشكل المختلف.

5-خريطة فيلم هارى بوتر قد تكون فكرة مختلفة:


الاتجاه لدى كثير من الشباب أصبح مقترنا بجملة "التفكير خارج الصندوق" ويمكن للمقبلين على الزواج أن يصمموا كارت دعوة الفرح على شكل الخريطة التى يعرفها جميع مشاهدى فيلم هارى بوتر، وبالتأكيد ستكون فكرة مختلفة ولها غموضها الخاص.

6-ملف الكمبيوتر:


لأن شاشة الكمبيوتر أصبحت من الأشكال المحفورة فى عقولنا فيمكن الاستعانة بشكل الرسائل التى تظهر على شاشة الحاسوب وعمل كارت دعوة الفرح بهذا الشكل وبالتأكيد ستحوذ على إعجاب الكثيرين ويشعرون معها بالاختلاف.


كروت-دعوات-الأفراح-(1)
دعوات لمحبى الابتكار


كروت-دعوات-الأفراح-(2)
دعوة فرح على شكل صفحة جريدة


كروت-دعوات-الأفراح-(3)
فيلم الكاميرا شكل مختلف لدعوة الفرح


كروت-دعوات-الأفراح-(4)
دعوة فرح على شكل تذاكر طيران


كروت-دعوات-الأفراح-(5)
دعوة فرح على طريقة خريطة فيلم هارى بوتر




موضوعات متعلقة:



أحدث تقاليع كروت الأفراح.. مانشيت "اليوم السابع" والعريس رئيس تحرير

بالصور.. مراحل تطور كروت دعوات الأفراح من الحبر الأسود لإيفنتات "فيس بوك"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة