أتجوز على صفحات اليوم السابع..

أحدث تقاليع كروت الأفراح.. مانشيت "اليوم السابع" والعريس رئيس تحرير

الثلاثاء، 19 فبراير 2013 11:14 ص
أحدث تقاليع كروت الأفراح.. مانشيت "اليوم السابع" والعريس رئيس تحرير لوجو اليوم السابع على كروت الأفراح
كتبت رشا كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محل أنيق لفتت ديكوراته الأنظار، تكدست به كروت الأفراح بأشكال وألوان مختلفة، بين الكروت المتراكمة لا يمكنك توقع الاصطدام بإحدى الجرائد القديمة التى حملت "مانشيت من نوع خاص" يلغى كل الاتفاقيات السياسية السابقة ويعلن "الفرح أولاً".

"اليوم السابع" بنفس حجم الخط ولونيها الأسود والأحمر، هى ما ظهرت على واحد من كروت الأفراح التى حملت أحدث تقاليع "كروت الزفاف" فى ممر "الرويعى" لمستلزمات الأفراح، أعلى الكارت ظهر اسم العريس الذى احتل منصب رئيس التحرير، بينما شغلت العروس منصب رئيس مجلس الإدارة، وأعلنت الجريدة فى صفحتها الأولى عن موعد زفافهما السعيد.

"كريم عفيفى" صاحب محل كروت الأفراح الذى انفرد بكارت "اليوم السابع"، التقته اليوم السابع للحديث عن فكرة أحدث تقاليع كروت الأفراح، وقال "عفيفى": جريدة اليوم السابع جريدة متميزة ولها شعبية كبيرة فى الشارع"، مؤكدا أنه حريص على قراءة الجريدة يومياً، وهو ما دفعه لتصميم كارت فرح بنفس شكل وألوان الجريدة كفكرة جديدة تجذب الأنظار.

"اليوم السابع تكشف لأول مرة عن مكان وموعد زفاف حنا وميشيل"، هو الخبر الرئيسى الذى ظهر فى مانشيت ضخم، ظهر تحته اسم العريس والعروسة، بجانب صورة لهما وموعد ومكان الزفاف، والتفاصيل داخل العدد، وغيرها من القفشات الطريفة التى ظهرت على كارت الزفاف الذى اختار التميز بصفحة حقيقية من جريدة اليوم السابع، مستعيناً بشعبيتها بين الطبقات الشعبية، وشكلها المألوف لعين المواطن المصرى.

"الفكرة لاقت إقبالاً كبيراً منذ أن بدأت فى طباعتها، واختارها مجموعة من الأزواج قبل موعد زفافهما، بعد أن أعجبتهم فكرة وضع أسمائهم وصورهم فى الصفحة الأولى لجريدة مشهورة"، هكذا أنهى "عفيفى" حديثه لليوم السابع، عن أحدث تقاليع الزفاف بختم "اليوم السابع".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة