خالد صلاح

قائد قوات التعبئة "البسيج" الإيرانية يزور الجولان

الخميس، 28 يوليه 2016 03:10 م
قائد قوات التعبئة "البسيج" الإيرانية يزور الجولان قائد قوات التعبئة البسيج العميد محمد رضا نقدى فى الجولان
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت وكالة فارس الإيرانية أن قائد قوات التعبئة البسيج العميد محمد رضا نقدى "قام مؤخرا بزيارة تفقدية للحدود السورية مع الأراضى المحتلة".

وأوضحت الوكالة أن العميد محمد رضا نقدى زار "القنيطرة الواقعة فى أقصى الجنوب الغربى السورى فى مرتفعات الجولان عند الحدود مع الأراضى المحتلة".

ونشرت "فارس" صورتين للمسؤول الأمنى الإيرانى التقطتا خلال زيارته لتلك المنطقة.

فى سياق مختلف أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمى ذبح القس الفرنسى فى كنيسة بشمال فرنسا والطفل الفلسطينى فى حلب بسوريا، معتبرا جذور هذه الجرائم التكفيرية بانها تعود للفكر المنحرف والمنحط لعرابى "داعش" و"القاعدة".

ونقلت وكالة فارس الإيرانية عن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، اليوم الخميس، "اننا نشعر بالحزن والأسى الى جانب جميع اصحاب الضمائر الحية فى المجتمع البشرى إزاء هذه الأعمال المناهضة للانسانية والوحشية والباعثة على الكراهية.

وأشار قاسمى إلى أن الهدف من وراء هذه الأعمال خلق التناحر بين شعوب العالم وإثارة الحروب الطائفية، مضيفا: لقد أكدنا دوما بانه على العالم التوحد فى التصدى للإرهاب والمبادرة إلى مكافحة حقيقية وجادة، فى ظل عزيمة وإرادة دولية مشتركة وتعزيز الجهود العالمية المركزة، بهدف اقتلاع جذور أفكار الإرهابية التى تنبع من بؤرة ومصدر واحد.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. للعام الثانى.. إمبراطورة إيران السابقة تزور قبر الشاه فى ذكرى وفاته.. فرح ديبا: ظلم حكام إيران اليوم جعل الشعب يتذكر ملكهم الحنون.. وسيأتى يوم تعود لكم حقوقكم وحرياتكم






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة