هاكر يسرق بيانات المواقع الحكومية الأمريكية ويعرضها للبيع بـ329 دولار

الأربعاء، 27 يوليو 2016 04:00 م
هاكر يسرق بيانات المواقع الحكومية الأمريكية ويعرضها للبيع بـ329 دولار هاكر كمبيوتر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض هاكر بيانات مسروقة للبيع على شبكة الإنترنت المظلم، يزعم أنها تعطى القدرة على الوصول إلى خوادم وسيرفرات عدد من مواقع الحكومة الأمريكية، بما فى ذلك مراكز السيطرة على الأمراض والخدمات البريدية والبحرية الأمريكية، بالإضافة إلى عدد من المواقع الحكومية الأخرى.

تم العثور على قوائم للحسابات مؤخرا من قبل موقع Tech Insider الأمريكى على أحد مواقع الإنترنت المظلم الذى يعرف بـ The Real Deal، وهو موقع إلكترونى شهير يلجأ إليه العديد من مجرمى الإنترنت لبيع وشراء كل شىء يصعب تخيله أو توقعه، لكن من غير الواضح متى تم وضع هذا الإعلان.


alllistings
المواقع الإلكترونية التي تم عرض للبيع


أما فيما يتعلق بالأسعار فهى تتراوح بين 0.5 بيتكوين بما يعادل 329 دولار لمركز السيطرة على الأمراض، و 3.5 بيتكوين مقابل القوات البحرية، أو بما يعادل 2300 دولار.

الجدير بالذكر أن موقع The Real Deal غالبا ما يكون مصدر لاختراقات البيانات الرئيسية واستغلال القراصنة، ويتيح الموقع للمدفوعات أن تكون مضمونة، لذلك يمكن للمشترى التأكد مما يشترونه كما هو موضح فى الوصف قبل أن يتم نقل أموالهم إلى البائعين، أما فيما يتعلق بما يمكن القيام به باستخدام هذه الصلاحيات فهو أمر لا يزال غير واضح حتى الآن.

وقال متحدث باسم خدمة البريد الأميركية :" يعمل مكتب أمن المعلومات للشركات والخدمات البريدية بشكل وثيق مع دائرة التفتيش البريدى للولايات المتحدة لإجراء تحقيق جنائى بشأن هذه الأنشطة".


موضوعات متعلقة:



هاكر يبيع قاعدة بيانات الناخبين الأمريكيين بـ7 آلاف و800 دولار

6 مهارات مهمة لتصبح "هاكر أخلاقى" محترف.. مش لازم تصاحب الأدمن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة