أخبار ارسنال اليوم: تغريدة لاعب ليستر تنفى اقتراب محرز من الجانرز

الأحد، 24 يوليو 2016 08:45 م
أخبار ارسنال اليوم: تغريدة لاعب ليستر تنفى اقتراب محرز من الجانرز رياض محرز نجم ليستر سيتى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر اسم فريق أرسنال الإنجليزى بشكل كبير فى وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، بعد الأنباء الكثيرة التى أشارت إلى اقترابه من التعاقد مع النجم العربى الجزائرى رياض محرز، صانع ألعاب ليستر سيتى، وأليكساندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسى.

محرز يطير إلى لوس أنجلوس مع ليستر

رغم الأنباء التى أفادت أن محرز سافر إلى لندن ليلة أمس، عقب قيادته فريقه لتحقيق فوز ودى على سلتيك الأسكتلندى فى بطولة كأس الأبطال الدولية، من أجل التوقيع مع أرسنال، إلا أن مدافع ليستر كريستيان فوكس، نفى كل هذه التكهنات، بعدما نشر منذ قليل صورة تجمعه بمحرز، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعلق عليها قائلاً أنهما فى طريقهما إلى مدينة لوس أنجلوس بصحبة الفريق، لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى فى البطولة ذاتها.




أرسنال يرغب فى خدمات محرز ولاكازيت

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت أن أرسنال رصد 75 مليون جنيه إسترلينى، من أجل التعاقد مع محرز ولاكازيت، مشيرة إلى أن المقابل المادى لصفقة محرز صاحب الـ 25 عاماً، سيصل إلى ما يقرب من 35 مليون جنيه إسترلينى، وذلك بعدما حصل فى الموسم الماضى على جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج، علماً بأنه يتبقى له 3 سنوات فى عقده مع ليستر سيتى، حيث يرغب أرسين فينجر مدرب أرسنال فى زيادة الفاعلية الهجومية للفريق، بعد ضياع لقب البريميرليج منه، وإنهائه الموسم الماضى بالمركز الثانى.

مشجع أرسنال يطبع اسم محرز على قميص الجانرز

المثير أن أحد مشجعى أرسنال أعرب عن ثقته الكبيرة فى انتقال محرز للجانرز، وقام بطباعة اسم اللاعب الجزائرى ورقمه مع ليستر "26" على قميص المدفعجية، ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، قبل أن تنتشر بشكل كبير للغاية.




أديداس تطبع اسم محرز على قميص تشيلسى

فى سياق آخر ادعى أحد مشجعى فريق تشيلسى أنه وجد قميص البلوز مطبوعاً عليه اسم رياض محرز ورقم "7"، معروضاً للبيع على الموقع الرسمى لشركة أديداس الألمانية للملابس الرياضية، والتى ترعى قمصان البلوز، ليدخل الأخير فى دائرة الشائعات، حول اقترابه من التعاقد مع اللاعب، بعد خطف زميله نجم الوسط الفرنسى نجولو كانتى.

الغريب أن الشركة الألمانية قامت بحذف قميص محرز من قائمة المبيعات، ولكن أشارت صحيفة "مترو" البريطانية، إلى انها ليست المرة الأولى التى تعرض فيها قميص أحد اللاعبين الحتمل انتقالهم لأندية أخرى، حيث فعلت ذلك مع هنريك مخيتياريان قبل أسبوع واحد من انضمامه فعلياً لمانشستر يونايتد، الأمر الذى يشير إلى أن تشيلسى قد يخطف اللاعب بدلاً من أرسنال.






أخبار متعلقة..


رياض محرز يبحث عن مغامرة جديدة مع أرسنال


بالفيديو.. ليستر يخطف فوزاً مثيراً من سلتيك بركلات الترجيح فى كأس الأبطال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة