نرصد أبرز مشاكل المحافظات فى أول أيام مبادرة "رسالة للمحافظ" بالصعيد

الأحد، 17 يوليو 2016 01:14 م
نرصد أبرز مشاكل المحافظات فى أول أيام مبادرة "رسالة للمحافظ" بالصعيد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف
كتبت ــ هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إطلاق مبادرة "رسالة للمحافظ"، من قبل خدمة صحافة المواطن فى "اليوم السابع"، نرصد أهم المشكلات التى استقبلناها من قبل المواطنين فى المحافظات فى شمال ووسط الصعيد، والتى كشفت ما يعانيه المواطنون فى المحافظات وأهم الرسائل التى ودوا أن يرسلوها إلى المحافظين، كما نستمر حتى يوم الخميس المقبل فى استقبال الشكاوى من محافظات شمال ووسط الصعيد.

ففى محافظة بنى سويف، أرسل سكان مساكن الشرطة العسكرية "العمارات الصفراء"، شكوى بسبب عدم رصف الطريق بالمنطقة منذ أن تم إنشاؤها حتى الآن، مؤكدين أنهم تقدموا بعدة شكاوى للمحافظة كان آخرها فى 2014 ولم يتم رصفها حتى الآن.

وأضاف المواطنون فى رسالتهم لمحافظ بنى سويف، مطالبين بضرورة النظر إليهم بعين الاعتبار ومساعدتهم فى الحفاظ على جمال المنطقة ونظافتها.

وفى محافظة "المنيا"، استقبل المحافظ رسالة من أهالى قرية التابوت مركز ملوى، للشكوى من تأخر بدء العمل فى مدرسه القرية الإعدادية على الرغم من أنه تم الانتهاء من إنشاء الكوبرى المجاور للمدرسة والذى تعبر من عليه معدات الإنشاء، منه منذ عام تقريبا.

كما شكوا أيضا من كثرة انقطاع مياه الشرب لأكثر من 15 ساعة يوميا وذلك منذ 3 أشهر.

كما استقبل محافظ "أسيوط" شكوى من مشكلة الصرف الصحى الناتج من عمارات محدودى الدخل بالقوصية بقرية نزالى جانوب، حيث يتم صرفه فى الأراضى الزراعية المجاورة للعمارات ما يؤثر على المحصول.

"اليوم السابع" يستقبل يوميا شكاوى سكان كل محافظة ليرصدوا لنا أبرز المشكلات التى تعانى منها المحافظة، لنرسل رسالة واضحة للمحافظ ليضع يده على مشكلات رعاياه، والعمل على تطويرها وحل مشكلاتها والاستماع لشكاواهم، للقضاء على التعديات بكل صورها والإشغالات التى شوهت الشكل العام للمحافظات، وتقييم الأداء فى كل محافظ على حدة سعيا للنهوض بالبلاد فى إطار خطة النهوض المأمول.

يمكن إرسال مشكلات محافظتك وكتابة هاشتاج "رسالة لمحافظ.." اسم المحافظة التى تقطن بها، وإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك".


مشاكل المحافظات  (1)
بنى سويف


مشاكل المحافظات  (2)
محافظة المنيا


مشاكل المحافظات  (3)
محافظة أسيوط





موضوعات متعلقة..


مبادرة "رسالة للمحافظ" أسبوع كامل لابراز شكاوى أهالى شمال ووسط الصعيد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة