خالد صلاح

بنات مصطفى شعبان.. والحب من أول "أكشن"

الجمعة، 01 يوليه 2016 05:06 ص
بنات مصطفى شعبان.. والحب من أول "أكشن" جنى ونور وسارة ثلاثى مسلسل "أبو البنات"
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جنى ونور وسارة ثلاثى مسلسل "أبو البنات" للنجم مصطفى شعبان من أهم عناصر نجاحه فالفتيات الثلاثة بأعمارهن المختلفة وشخصياتهن المختلفة أحدثن حالة من البهجة وتفاعل معهن الجمهور خاصة الفئة العمرية من نفس جيلهن فى كل منزل الأمر الذى جعل المسلسل مرئيًا من فئة عمرية جديدة ومن الأسرة المصرية بالكامل.

"اليوم السابع" التقى بجنى ونور وسارة بطلات مسلسل "أبو البنات" لتتحدث كل منهن عن تجربتها فى العمل وردود الأفعال حتى الآن.


جنى: أنا بحب مصطفى شعبان جدًا ونفسى أمثل معه مرة أخرى


قالت النجمة الصغيرة جنى إنها بعد حصولها على لقب ملكة جمال النادى الأهلى رشحها الدكتور هشام العامرى عضو مجلس الإدارة للتمثيل وبعدها شاهدها مصطفى شعبان وكان له الفضل فى تدريبها وتأهيلها للتمثيل وهو الذى جعلها تحب التمثيل.

وأضافت جنى: أونكل مصطفى أنا بحبه جدًا وأيضًا أونكل رءوف عبد العزيز مخرج المسلسل وأتمنى أن أمثل معهما مرة أخرى.

وأشارت جنى إلى أنها سعيدة جدًا برد فعل الجمهور برغم أننى أول مرة أمثل واقف أمام كاميرا لكنى أحببت التجربة جدًا وأصحابى وأقاربى "مش مصدقين إن أنا اللى فى المسلسل" وكنت بالنسبة لهم مفاجأة ولكنهم حاليًا يريدون التصوير معى.

نور إيهاب: مبسوطة علشان عملت شخصية غير شخصيتى خالص


صرحت الفنانة الشابة نور إيهاب إحدى بطلات مسلسل "أبو البنات" بأنها لم تكن تجربة التمثيل بالنسبة لها الأولى ولكنها شاركت من قبل فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" الجزء الأول وتشارك أيضًا فى الجزء الثانى هذا العام لكنها وكما أوضحت ترى أن مسلسل "أبو البنات" هو الأفضل بالنسبة لها والذى قدمها بشكل مختلف وحقق لها شهرة.

وقالت نور: أنا مبسوطة جدًا لأننى أقدم شخصية مختلفة عكس شخصيتى تمامًا فنور الفتاة الرقيقة الطيبة فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" تختلف تمامًا عن نور فى مسلسل "أبو البنات" مع النجم مصطفى شعبان وكل أقاربى وأصدقائى لم يصدقوا ما قدمته فهو عكس شخصيتى تمامًا.

وأشارت نور إلى أنها ليست بعيدة عن الفن فهى عازفة بيانو فى الكونسرفتوار وجدها "عم والدتها" الفنان الكبير محمود رضا وجدها المباشر المطرب الكبير عبد الغنى السيد.

وأوضحت أن والدتها كانت تساعدها فى الأداء والمخرج قالى لى أننى "قماشة" مختلفة وأجيد كل الأدوار ودور البنت الشقية وأنا كنت سعيدة بهذا الدور جدًا.

وأوضحت نور أنها تحب الأدوار الشقية والكاراكتارات وشخصية نور فى الحلقات المقبلة سيكون لها تواجد أكثر وأنا تعبت فى هذا الدور جدًا وكنت بذاكر كويس السيناريو وأحفظه جيدًا وأضع ردود أفعال للشخصية فى كل موقف.

وأوضحت أيضًا نور أنها طلبت من مصطفى شعبان أن يكون اسمها الحقيقى "نور" هو اسمها بالمسلسل حتى تنال شهرة أكثر وأنا أحب التمثيل جدًا وأحب العزف أيضًا ولذلك لن أترك إياهما إما عن رد الفعل من كل أصدقائى ومعارفى فالجميع معجب جدًا وحتى من لا أعرفهم عجبهم جدًا ما قدمته وأعتقدوا أن ما قدمته فى المسلسل من شخصية هى شخصيتى الحقيقية ولكنها ليست أنا.

وقالت: النجم مصطفى شعبان دائمًا كان يساعدنى ويرشدنى فى التمثيل ويمنحنى تعليماته ونفس الأمر للمخرج رءوف عبد العزيز".



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة