أشرف عبد الغفور: جائزة الدولة التقديرية جاءتنى فى وقت مناسب

الأحد، 05 يونيو 2016 03:53 م
أشرف عبد الغفور: جائزة الدولة التقديرية جاءتنى فى وقت مناسب أشرف عبد الغفور
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أشرف عبد الغفور لـ"اليوم السابع" بعد حصوله على جائزة الدولة التقديرية للفنون، "شعور بالسعادة لا يمكن وصفه لأن الجائزة جاءت فى وقت مناسب جدًا وتحمل كل المعانى الطيبة والكريمة والاعتزاز، فحصولى عليها من المجلس الأعلى للثقافة يعطى التكريم روعة وخطورة فى نفس الوقت".

وأوضح عبد الغفور "كون الجائزة تأتى من المجلس الأعلى للثقافة فهو مكون من أساتذة الأساتذة فى كل فروع العمل، وعندما يجمعوا على شخص للجائزة فهذا شىء كبير بالنسبة لى ولا يوجد أهم من ذلك، وأعتبر الجائزة أجمل هدية فى هذه الأيام المفترجة بحلول شهر رمضان المبارك".

وكان المجلس الأعلى للثقافة أعلن أسماء الفائزين بجائزة الدولة التقديرية فى الفنون، وهم السيناريست بشير الديك، والفائز الثانى هو الفنان أشرف عبد الغفور، وحجبت الجائزة الثالثة من جوائز الدولة التقديرية فى الفنون.

يذكر أن قيمة كل جائزة من جوائز الدولة التقديرية 200 ألف جنيه وميدالية ذهبية، ولا يجوز تقسيمها أو منحها لشخص واحد أكثر من مرة واحدة، وعدد جــوائز الدولـة التقديرية المخصصة عشــرة جـــوائز (ثـلاثة للفنون – ثــلاثة للآداب – أربـــعة للعـلوم الاجتماعية).



موضوعات متعلقة


الدولة تعلن عن جوائزها.. فاروق شوشة وماجدة الصباحى يفوزان بجائزة النيل.. وسعيد الكفراوى وبشير الديك وأشرف عبد الغفور يفوزون بالتقديرية.. وجوائز الإعلام والتربية والفلسفة محجوبة فى التشجيعية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة