الأمن العام يضبط 400 قطعة سلاح و5 تشكيلات عصابية وطنين بانجو

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 04:49 م
الأمن العام يضبط 400 قطعة سلاح و5 تشكيلات عصابية وطنين بانجو اللواء السيد جاد الحق مدير مصلحة الامن العام
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، وقطاع الأمن المركزى، حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصرى.

أسفرت جهود الحملة التى أشرف عليها مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء السيد جاد الحق، خلال 24 ساعة فى مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء، عن ضبط 158 قطعة سلاح نارى متنوعة، وورشة لتصنيع الأسلحة النارية، و231 قطعة سلاح أبيض. وفى مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط 258 قضية مخدرات، ضُبط خلالها طنين من مخدر البانجو، و1.50 كجم من مخدر الحشيش، و1.5 كجم من مخدر الهيروين، و813 جرام من مخدر الفودو و13 ألفا و991 قرصا مخدرا.

كما أسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط 5 تشكيلات عصابية ضمت 15 متهما ارتكبوا 6 حوادث سرقة متنوعة. وفى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة والهاربين من السجون، عن ضبط 88 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا، و13 مراقبا هاربين. وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه، عن ضبط 11 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم 11 قطعة سلاح أبيض، فضلا عن ضبط 568 دراجة نارية مخالفة وسيارتين مُبلغ بسرقتهما.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والثقة فى نفوس المواطنين.



موضوعات متعلقة..

ـ ضبط 24 قضية مخدرات وتنفيذ 1989 حكما قضائيا متنوعا فى حملة أمنية بـ5 محافظات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة