ركن الحوامل.. تعرفى على رد فعلك أثناء الولادة على حسب برجك

الخميس، 23 يونيو 2016 08:11 ص
ركن الحوامل.. تعرفى على رد فعلك أثناء الولادة على حسب برجك حامل ـ صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد وقت الولادة هو الفزاعة الكبرى لدى معظم الحوامل، فهناك من تخشى التدخلات الجراحية، وهناك من تفضلها على الطبيعى خوفاً من الآلام التى تسبق عملية الوضع نفسها، وبناء على هذا الخوف تتوقف ردود فعل كل امرأة حامل يوم ولادتها على حسب صفات برجها.

الأسد تتعصب: امرأة الأسد ستتعصب كثيراً وعلى أى شىء وكل شىء مهما كان صغيراً ولا يستحق، وستفضل أن يكون أحد أقاربها على جوارها.

الدلو تشتم: هذا البرج عصبى بطبعه، ولا يرتاح إلا إذا أخذ حقه، لذلك من الممكن أن يسب ويشتم الأطباء والممرضين وقتها على اعتبارهم الأعداء فى ذلك الوقت.

الحمل تستحمل: هذا البرج لديه قوة وإرادة داخلية كبيرة، لذلك من الممكن أن يتحمل كل متاعب الولادة دون أن يشكوا.

العذراء تبكى: أما بالنسبة إلى فتاة العذراء فهى هادئة فى المواقف الصعبة، لذلك ستلجأ على البكاء لتفرغ الطاقة السلبية بداخلة، لكن دون أن تمثل مصدر إزعاج للمحيطين بها.

الحوت تكتئب: هذا البرج رومانسى للغاية، لذلك قبل الولادة يتعرض لنوبات من الاكتئاب بسبب الخوف الكبير من هذه الفترة.

السرطان تفقد الوعى: هذا البرج يتسم بالخوف المبالغ فيه، لذلك من الممكن أن تفقد المرأة وعيها أثناء الولادة خوفاً من المواجهة.

القوس تدخل فى حالة هيستريا: هذا البرج يعانى من التوتر والقلق الدائم، لذلك من الممكن أن يتعرض إلى هيستريا حقيقية أثناء الولادة خاصة إذا كانت طبيعية.

الميزان تخاف فى صمت: أما المرأة الميزان فهى دائماً تحتبس مشاعرها إلى الداخل لذلك من الممكن أن تكتم وجعها وآلامها دون أن تصرح بها لأحد حتى أثناء الولادة.

العقرب تفضل الجراحة: على الرغم من غموض العقرب، إلا أنه يفضل المواجهة والتخلص من مخاوفه، لذلك سيفضل الولادة الجراحية حتى يتخلص من مخاوفه.

الثور تفضل البنج: على الرغم من الصورة الصلبة التى تظهر عليها فتاة الثور إلا أنها لديها مخاوف كثيرة وستفضل الخضوع للبنج حتى لا تواجه ألام الولادة.

الجدى تفضل الطبيعى: أما برج الجدى فهو عاقل رجداً ويحسب الأمور فى كل شىء، لذلك سيفضل الوجع فى البداية حتى يصل على الراحة المطلقة بعد الولادة إذا كانت طبيعية.

الجوزاء تتوتر قبلها: هذا البرج يعانى من بعض الوساوس لذلك سيشعر بتوتر وقلق كبير قبل الولادة ومن الممكن أن يتوتر الأمر ويدخلن فى حالة نفسية مستعصية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة