خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"بجاحة" عمرو قيس.. رئيس إبسوس يهدد مصر علانية ويحتمى بشركة تابعة لدول أجنبية.. والسؤال: "كيف يجرؤ رئيس شركة سيئة السمعة فى أبحاثها على تهديد مصر.. وهل وصلت البلد لمرحلة يهددها كل من هب ودب؟"

الخميس، 23 يونيو 2016 10:41 م
"بجاحة" عمرو قيس.. رئيس إبسوس يهدد مصر علانية ويحتمى بشركة تابعة لدول أجنبية.. والسؤال: "كيف يجرؤ رئيس شركة سيئة السمعة فى أبحاثها على تهديد مصر.. وهل وصلت البلد لمرحلة يهددها كل من هب ودب؟" عمرو قيس رئيس شركة "إبسوس"
تحليل يكتبه العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجاوز عمرو قيس رئيس شركة "إبسوس"، كل مفردات "البجاحة"، وبلغ به الارتباك والتوتر منتهاه، وظهرت أهدافه الرخيصة التى يسعى لتنفيذها بكل فُجر وعلانية، دون مراعاة للقواعد المهنية أو الأخلاق أو حتى الوطنية، وراح يهدد بأزمة فى العلاقات بين مصر وفرنسا، لمجرد انتقاد الإعلام المصرى بحوث ودراسات الشركة القائمة على التضليل والمحاباة لفضائيات عن أخرى، محتميا أن "إبسوس" تابعة لدول أجنبية_ إذ يقول قيس فى إحدى حواراته :"الاتهامات التي وجهت لنا سوف تخلق أزمة بين "مصر وفرنسا"، لأن المسئولين بفرنسا عندما يعلمون أن الشركة متهمة بالأخونة والإضرار بالأمن القومى لمصر والتزوير لم يسكتوا عن هذا، لأنه سيأثر عليها عالميًا".

هنا باتت الخطة ضد مصر واضحة من قبل هذا الرجل الذى ينفذ مخططا عالميا لتدمير السوق الإعلانى فى البلد، والسؤال هل وصلت مصر لمرحلة يهددها كل من هب ودب؟.. من هذا "القيس" حتى يهدد مصر، وإعلامها، ويعلو صوته ويتلسن عليهم بمفردات فى المواقع الالكترونية التى يقال أنها تتبع الإخوان.

"أبسوس" الشركة سيئة السمعة البحثية والتى تحوم حولها الشكوك وعلامات الاستفهام من أغلب دول الوطن العربى، رئيسها "البجح" يهدد مصر، ويستغل موقف سياسى، ظنا منه أنه بذلك يحصن نفسه من كشف ألاعيب شركته التى باتت واضحة للجميع لينعم هو ووكيله بالسوق الإعلانى، عن طريق ضرب البيانات وتضليل المعلنين الذين كانوا يثقون فى الشركة، قبل أن ينسحب منها كثيرون، والآن لابد من وقفة حقيقية تجاه هذه الشركة ورئيسها وشلته الذين يعيثون فى سوق الإعلانات فسادا، وينشرون التضليل بين الشركات دون احترام لمنافسة حرة شريفة، ما اعتبره خبراء الإعلام تهديدا للأمن القومى.

بقى أن نوجه سؤالا آخر من يحاكم رئيس "أبسوس" على تهديده لمصر؟.. ومن يقف خلفه حتى يجرؤ على هذا التهديد؟، هذا الرجل ينفذ مخططا كبيرا لضرب العلاقات المصرية والفرنسية لصالح خدمات وأغراض خاصة يسعى لتحقيقها مع فضائيات تدفع له ما يشاء، ووكيل إعلانى يبدو أنه يتحكم فى مأكله ومشربه وملبسه وحتى أنفاسه.





موضوعات متعلقة



العباس السكرى يكتب: عمرو قيس "المُغرض" يعترف بمشاركته فى تأسيس قناة بعهد المعزول.. وينتقد مى عز الدين لغضبها من mbc مصر2.. ويعلق: "نلقى بالعلم فى الزبالة ونصدق ممثلة".. حوارات رئيس "إبسوس" تثبت تضليله


العباس السكرى يكتب: فضيحة جديدة لـ"إبسوس" ..الشركة صنفت قناة المجد السعودية ثالث أكثر القنوات مشاهدة فى مصر بينما تحتل المركز الـ14 فى بلدها .. شركة الأبحاث تستخف بعقول المشاهدين والمعلنين


العباس السكرى يكتب: "أبسوس" تلعب دور "المحلل" فى فيلم "زوج تحت الطلب" لمن يدفع أكثر من الفضائيات.. دراساتها تتم بلا رقابة ولا ضوابط والكلمة للدولار.. تاريخها طويل فى التضليل بمصر ولبنان والسعودية


العباس السكرى يكتب: فضيحة بجلاجل لـ أبسوس.. الشركة تصدر تقريرا مشبوها بصعود mbc مصر2 للمركز الثانى رغم عدم تحميل 80% من المصريين للإشارة.. جهات حكومية تحقق واتجاه لتركيب people meter لإنهاء القبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

إهدا يا بيسو ،حقولك على حاجة إنت واللى مشغلينك

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

مع إحترامي التام أرى حملة شعواء غير مبررة و لا تستند لدليل أو برهان

لخدمة مصلحة أشخاص و كيانات أخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر

والله ما فيه بجح غيرك ، كفوا بقى عن السباب و الردح و كيل الإتهامات للناس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

رقم 1

صدقت

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

التعليقات بتوضح ان الكل فاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

بيانولا

العباس السكري سايب اللى وراه واللى قدامه وقاعد لهم ... ع السلام !!!!

اهدا يا عباس انت عندك الضغشط

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy

اهلاً

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

معك كل الحق، من هو هذا القيس؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

قناة المجد 3

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة