يورو 2016.. هدف قاتل يقود أيسلندا لدور الـ16 أمام النمسا

الأربعاء، 22 يونيو 2016 08:17 م
يورو 2016.. هدف قاتل يقود أيسلندا لدور الـ16 أمام النمسا فرحة لاعب أيسلندا بالتأهل
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطفت أيسلندا بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعدما أحرزت هدفاً فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة التى جمعته بالنمسا لينتهى اللقاء 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت دونى" بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة فى بطولة "يورو" 2016 المقامة حالياً فى فرنسا.

وكان المنتخب النمساوى قد بدأ بالضغط على النمسا مبكراً بعدما تصدت العارضة النمساوية لتسديدة جودموندسون القوية من مسافة 25 مترا، لم يستطع الحارس سوى أن يشاهدها وهى ترتد من العارضة فى الدقيقة الثانية من الشوط الأول.



واستمر الضغط الأيسلندى إلى أن أسفر عن هدف فى الدقيقة 18 أحرزه اللاعب جون داوى بوفارسون بطريقة رائعة مستغلاً حالة الفوضى التى يعانى منها الدفاع النمساوى.



وشهد الشوط الأول استفاقة متأخرة للمنتخب النمساوى، أسفرت عن ركلة جزاء لصالح النمسا حصل عليها دايفيد ألابا فى الدقيقة 36، إلا أن ألكسندر دراجوفيتش سدد الكرة فى القائم الأيمن للحارس، مضيعاً فرصة التعادل للنمسا، واستمر الشوط الأول فى وسط الملعب إلى أن انتهى بتقدم أيسلندا بهدف نظيف.
صورة1 ركلة الجزاء الضائعة

بدأ الشوط الثانى بضغط للمنتخب النمساوى وأسفر عن أكثر من هجمة للمتألق ألكسندر شوبف، الذى نجح أخيراً فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء.




وجاءت الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافى من اللقاء ليحرز اللاعب ترواستاسون هدف التأهل لدور الـ16 بعدما احتلت أيسلندا المركز الثانى برصيد 5 نقاط خلف منتخب المجر الذى تصدر المجموعة، فيما تأهل البرتغال لنفس الدور بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


أيسلندا-والنمسا



أخبار متعلقة:


- يورو2016.. أيسلندا يتقدم بهدف على حساب النمسا فى الشوط الأول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة