يسرا.. أستاذة التمثيل بالعيون فى "فوق مستوى الشبهات"

السبت، 18 يونيو 2016 08:00 ص
يسرا.. أستاذة التمثيل بالعيون فى "فوق مستوى الشبهات" يسرا
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتألق النجمة يسرا هذا العام بعمل مختلف وبشخصية تحمل الكثير من التناقضات فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، حيث اعتمدت على مدرسة لغة العيون فى التمثيل، واستطاعت بجدارة أن تتحول بعينيها وبلغة جسدها من النقيض الى النقيض وهو ما ظهر بشكل كبير فى مشهد تحولها من الهدوء إلى الغضب فى لحظة قتلها لطبيب الأمراض النفسية الذى كان يعد تقريرا عن سلامتها النفسية قبل ترشحها لعضوية البرلمان، وهو نفس الحال فى المشاهد التى تجمعها بسيد رجب "عز" طليقها، سواء فى مشهد زيارتها له فى السجن، حيث كانت عيونها تعبر عن سعادة باللغة لرؤيته بملابس السجن وهى العيون التى عبرت بها عن الشماتة والتشفى فيه وهو مسكور داخل السجن.

أيضا فى المشاهد التى جمعتها بالخادمة وابنتها فى منزل والدتها وكيف عبرت يسرا بعينيها عن مشاعرها أثناء سماع الخادمة وابنتها، وهما يتحدثان بسوء عنها كل تلك المشاهد تنقلت فيها يسرا بعينيها فقط ما بين الكيد والشر ومشاعر الحب والكره والانتقام والتشفى والحنين أيضا، خاصة عندما جلست تتحدث مع نفسها أمام صورة والدتها ليلى عز العرب بعد اختطافها للتحدث عن مدى اشتياقها لوالدتها رغم حالة الجفاء بينهما، وهو المشهد الذى وضعت فيه يسرا يدها على واحدة من الأخطاء فى التربية التى تتسبب فى العديد من العقد و"الكلاكيع" لدى البشر، خاصة عندما تحدثت عن عدم احتضان والدتها لها سوى مرة أو اثنين، وهو ما يدفع الأطفال للتوحش والتحول فى الكبر إلى شخصيات مريضة نفسية نتيجة الحرمان العاطفى فى الطفولة ونتيجة التفرقة والبخل فى المشاعر بين الآباء والأمهات وأطفالهم، وهو ما يحسب ليسرا أنها اختارت قضية تلمس جراح كثيرة تسببت فيها التربية الخاطئة خاصة فى مجتمعاتنا العربية.


موضوعات متعلقة..



- يسرا فى حوار لـ"اليوم السابع": شبعانة شهرة وفن ونجاح.. وشخصيات "فوق مستوى الشبهات" حقيقية.. أنا وسيد رجب "جوز ملاعين" فى المسلسل.. والخمس سنوات الأخيرة "عرت" المجتمع وكشفت أشخاص "تستكتر" عليك النجاح










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة