أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 18 / 6 / 2016.. 7 أيام لحسم عرض فتحي الإيطالي

السبت، 18 يونيو 2016 09:21 م
أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 18 / 6 / 2016.. 7 أيام لحسم عرض فتحي الإيطالي مصطفى فتحي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 18 / 6 / 2016 العديد من الأخبار الهامة منها مشاركة البوركيني محمد كوفي لأول مرة في مران المستبعدين بعد حل أزمة مستحقاته، فضلاً عن خوض فريق الزمالك مرانه الختامي بنيجيريا وسط هطول الأمطار، بجانب طلب نادي بولونيا من الزمالك بحسم عرض مصطفى فتحى.

بولونيا الإيطالى يُمهل الزمالك 7 أيام لحسم عرض مصطفى فتحى
منح نادى بولونيا الإيطالى، مهلة 7 أيام لنادى الزمالك، لحسم الحصول على خدمات مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض من عدمه، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم.
كان نادى بولونيا قد حدد 400 ألف يورو لاستعارة صانع ألعاب نادي الزمالك لمدة موسم مع وجود بند فى التعاقد بشرائه بشكل نهائى، عقب انتهاء الإعارة مقابل سداد مليون و600 ألف يورو.

كوفى يُشارك فى مران مستبعدين الزمالك استعداداً للمصرى
شارك البوركينى محمد كوفى مدافع نادي الزمالك، فى تدريبات المستبعدين اليوم السبت، بعد حل أزمة مستحقاته، وذلك لتجهيزه للمشاركة فى مباراة المصرى المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز، بعد غيابه عن رحلة الفريق إلى نيجيريا.


رئيس إنيمبا يحضر تدريبات الزمالك.. وهطول الأمطار فى المران
حرص فليكس أنيانسى رئيس نادي إنيمبا النيجيري على زيارة تدريبات نادي الزمالك اليوم، من أجل مصافحة الجهاز الفنى واللاعبين، قبل المواجهة التى تجمع الفريقين غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

أدى نادي الزمالك مرانه الختامي على ملعب المباراة بنيجيريا وسط هطول الأمطار وأبدى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي استياءه من أرضية الملعب.

الزمالك يقدم موعد السحور 60 دقيقة فى نيجيريا
قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي، تقديم موعد السحور اليوم للاعبي الفريق ليكون الواحدة ليلا بدلاً من الثانية، من أجل منح اللاعبين فرصة أكبر للخلود إلى النوم، حتى يتثنى لهم التركيز بشكل أكبر فى مباراة الغد أمام انيمبا النيجيرى.

مرتضى منصور يُهدى عضوية الزمالك الشرفية لسفير سويسرا
أهدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، العضوية الشرفية لماركوس لايتنر سفير سويسرا فى القاهرة، بعد زيارة السفير للقلعة البيضاء والذى أعرب عن أمنياته بتتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

كان إلياس ماركوس لايتنر، نجل سفير سويسرا فى القاهرة قد انضم بشكل رسمي إلى أكاديمية نادي الزمالك على هامش زيارة والده لمقر لقلعة ميت عقبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة