عشان حاسين بيكى فى رمضان..5 موديلات كاجوال للشغل هتسهل الاختيار

الإثنين، 13 يونيو 2016 09:07 م
عشان حاسين بيكى فى رمضان..5 موديلات كاجوال للشغل هتسهل الاختيار موديلات تناسب الشغل
كتبت: سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من أن الفتيات دائماً يبحثن عن الأناقة و الجمال فى كافة الأوقات، إلا أن الأجواء الرمضانية والصيام تقلل من رغبة الفتيات فى اختيار أزياء متجددة كل يوم، خاصة للذهاب إلى الشغل، وعلى الرغم من أن الملابس الفورمال لها أناقتها إلا أنها تشكل عبئاً على الفتيات حينما يكون الاختيار منها ضرورى يومياً، وفى الأوقات الرمضانية تحتاج الفتيات إلى ملابس كاجوال يسهل ارتداؤها فى العمل وفى الوقت ذاته تجمع بين الأناقة والاستايل القريب لأجواء العمل، ويمكن للفتيات أن يستخدمن قطع الملابس الكاجوال بشكل أكثر ذكاءً لتصلح للارتداء فى العمل.

موديلات ملابس كاجوال تصلح للارتداء فى العمل فى رمضان:


1- سروال جينز من اللون الأزرق الفاتح، مع بلوزة واسعة بسيطة من اللون الكحلى، وصندل بسيط من اللون البنى الداكن، وحقيبة يد من اللون البنى الفاتح، ويمكن استبدال الصندل بحذاء بسيط من اللون البنى.

2-سروال جينز من اللون الثلجى، وبلوزة سوداء بسيطة، وحزام جلد من اللون الأسود، مع حذاء أنيق من اللون الأسود، وحقيبة يد من الرمادى الداكن، ويمكن الاستعانة بحقيبة يد تجمع بين الألوان الأبيض والرمادى و الأسود، واستبدالها بهذه الحقيبة.

3-سورال جينز من اللون الكحلى الداكن، و بلوزة من اللون الرمادى الفاتح، مع جاكيت قصير من اللون الأسود، وحذاء بسيط من اللون الأسود، وحقيبة يد سوداء بحجم متوسط تصلح لوضع الأغراض الخاص بالعمل فيها.

4-قميص من الجينز باللون الفاتح، مع سروال جينز من اللون الكحلى الداكن، ويكسر الحزام ذو اللون الهافان درجات اللون الأزرق، مع حقيبة يد من اللون الهافان، وحذاء مميز من اللون البيج الداكن.

5-سروال أنيق من اللون الأبيض، مع تيشيرت بسيط من اللون الموف وكارديجان متوسط الطول من اللون الكحلى، وحقيبة يد من اللون البيج المميز و حذاء بسيط يجمع بين اللون البيج والأبيض والأسود.


ملابس1
موديل كاجوال أنيق


ملابس2
موديل كاجوال مميز


ملابس3
جاكيت مميز من اللون الأسود يزيد من جمال الموديل


ملابس4
الجينز بشكل أنيق يصلح للارتداء فى العمل


ملابس5
سروال أبيض بسيط يضفى رقة على الموديل




موضوعات متعلقة:



"هتلبسى ايه بكره؟" عشان الجو حر 5 اقتراحات لاختيار ملابس كاجوال بسيطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة