لو بتحبى الماكياج.. 4 صفحات لازم تعمليلهمFollow على إنستجرام

الأحد، 12 يونيو 2016 08:26 م
لو بتحبى الماكياج.. 4 صفحات لازم تعمليلهمFollow  على إنستجرام ماكياج – أرشيفية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعشق قطاع كبير من الفتيات "الماكياج" وحاولت بعضهن الوصول لأسرار وضع "ماكياج" مبهر مثل المحترفين، والتعرف على الطرق المبتكرة للظهور "أميرات" بلمسات جمالية احترافية، لذلك نقترح عليكى "accounts" على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" قد تساعدك فى الإبداع وإبراز جمال ملامحك بالـmake up.

الماكياج وحاولت بعضهن الوصول لأسرار وضع ماكياج  (1)


وجاءت فى المقدمة صفحة "anastasiabeverlyhills" التى تعرض أفكار احترافية ومميزة لكل عشاق "الماكياج"، فبخطوات سهلة وبسيطة لا تحتاج لوقت طويل تستطيعين أن تكونى صاحبة الإطلالة الأكثر أبهارًا، حيث تقدم كيفية رسم الحاجبين و "الكونتور" المناسب لوجهك والـeye liner الملون البعيد تمامًا عن الشكل التقليدى.

الماكياج وحاولت بعضهن الوصول لأسرار وضع ماكياج  (2)



صفحة " wakeupandmakeup " والتى تضم عددًا كبيرًا من أفكار الماكياج وتعليمها بخطوات سهلة وسريعة بالصور ومقاطع الفيديو القصيرة، فمنها الأفكار التنكرية والغريبة التى قد تغير بعض من ملامحك، وتعرض بعض المقاطع كيفية الاهتمام بالأظافر ووضع "المانيكور".

الماكياج وحاولت بعضهن الوصول لأسرار وضع ماكياج  (3)


كذلك صفحة "pala_foxxia " التى تعمل دائمًا على إبهار الفتيات من خلال نشر الكثير من الصور التى تظهر جمال الفتاة بعد وضعها للماكياج حتى إذا كان بسيط للغاية، ومن أكثر الأفكار المبدعة التى تقدمها الصفحة هى طرق رسم الـeye liner بطريقة مميزة وساحرة تبرز جمال عينيكِ، كذلك تعرض الصفحة حلولا لإخفاء عيوب بشرتك.

الماكياج وحاولت بعضهن الوصول لأسرار وضع ماكياج  (4)

وصفحة " rennyvasquez "، والتى تضم عددًا هائلاً من الأسرار الجمالية التى تناسب الفتيات والنساء بخطوات سهلة حتى للمبتدآت فى وضع الماكياج، ومن أبرز وأهم ما تقدم الصفحة كيفية وضع "أحمر الشفاة" ورسم العيون والـblusher.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. الليمونى والأخصر أحدث تقاليع الألوان لإبراز جمال "قصات الشعر"

- أم تدعم ابنتها نفسيا بدمية ذات ساق صناعية.. والفتاة تتلقاها بالبكاء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة