كواليس زيارة وفد التحقيق الإيطالى للقاهرة.. تقارير روما عن ريجينى المصرى والشاب المقتل بـ"نابولى" تؤكد: الفاعل مجهول.. ووعود بمزيد من الجهد لكشف ملابسات الحادثين.. ونجل معوض: نتمنى رؤية والدى قريباً

السبت، 07 مايو 2016 06:41 م
كواليس زيارة وفد التحقيق الإيطالى للقاهرة.. تقارير روما عن ريجينى المصرى والشاب المقتل بـ"نابولى" تؤكد: الفاعل مجهول.. ووعود بمزيد من الجهد لكشف ملابسات الحادثين.. ونجل معوض: نتمنى رؤية والدى قريباً محققين إيطاليين يصلون القاهرة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر أن المحققيين الإيطاليين الذين وصلوا إلى القاهرة لبحث آخر التطورات فى مقتل ريجينى واختفاء المواطن المصرى عادل معوض ومقتل محمد باهر بإيطاليا، سيقدمون ملفات وتقارير حول المواطنين المصريين بإيطاليا بناءً على طلب القاهرة.



وتؤكد المعلومات أن شرطة روما لم تتوصل لأية معلومات حتى الآن عن مقتل الشاب محمد باهر "32 سنة" فى مدينة "نابولى" الإيطالية وتوصلت تحرياتها ومعلوماتها إلى الآن إلى أن القاتل "مجهول"، ومازال الغموض سيد الموقف ويسيطر على الواقعة، كما أنها لا تملك معلومات جديدة عن المواطن المصرى عادل معوض المختفى بإيطاليا منذ 8 أشهر قبل الآن، وأن المحققيين الإيطالين سيكتفون خلال اللقاء الذى سيجمعهم بالجانب المصرى بتقديم وعود ببذل مزيد من الجهد للتوصل إلى مكان اختفاء المواطن المصرى وتحديد مصيره فى القريب العاجل، وستقدم ملفات بها معلومات أولية عما توصلت إليه الشرطة الإيطالية فى الحادثين الخاصين بالشاب المصرى المقتول والآخر المفقود.

وقال "معوض" نجل ريجينى المصرى المختفى بإيطاليا "عادل معوض": نتمنى أن يحمل المحققون الإيطاليون القادمون للقاهرة أية معلومات جديدة عن قضية والدى، ونتمنى أن نعرف مصيره ونراه فى القريب العاجل.

وتابع، نجل ريجينى المصرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": قضية والدى لا تقل أهمية عن واقعة الشاب الايطالى، وإذا كانت روما تضغط على القاهرة للوصول إلى حقيقة حادث "جوليو ريجينى"، وتقديم معلومات عن الحادث وكشف ملابساته سريعاً، فبالأحرى بها أن تقدم هى معلومات عن قضية والدى، حيث إنها فشلت على مدار 8 أشهر أن تقدم لنا أية معلومة والتزمت الصمت، فى حين أن صوتها أصبح عالياً فى قضية الشاب الإيطالى.

وكان مواطن مصرى اختفى فى ظروف غامضة بإيطاليا قبل 8 أشهر من الآن، ولم يتم التوصل لأية معلومات عنه، كما قتل شاب مصرى أيضاً دون التوصل إلى هوية مرتكبى الحادث، حيث نشرت صفحة "مغتربى مصر فى إيطاليا" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، خبر مقتل شاب مصرى يدعى محمد باهر صبحى يبلغ من العمر 32 عاما فى نابولى، ونشرت الصفحة بيانا جاء فيه، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. فنحن كمصريين لسنا أقل من ريجينى الإيطالى فى حاله قتل فى نابولى لشاب مصرى عنده 32 سنة اسمه محمد باهر صبحى على من المنوفية، خرج من بيته يشرب قهوة مرجعشى أصحابه قعدوا يرنوا عليه لما مرجعش البيت"، وتابعت، "الشرطه لقوه على شريط القطار مرمى ومضروب على دماغه ميت ومش عارفين لسه سبب الوفاة بقاله 10 سنين فى إيطاليا".

يذكر أن وفدا قضائيا إيطاليا سيصل القاهرة خلال أيام للقاء المسئولين المصريين لبحث آخر التطورات فى 3 حوادث، وهى مقتل جوليو ريجينى بالقاهرة ومقتل شاب مصرى واختفاء آخر بإيطاليا.

محققين إيطاليين يصلون القاهرة (2)



محققين إيطاليين يصلون القاهرة (4)




محققين إيطاليين يصلون القاهرة (1)

محققين إيطاليين يصلون القاهرة (2)

محققين إيطاليين يصلون القاهرة (3)

محققين إيطاليين يصلون القاهرة (4)

محققين إيطاليين يصلون القاهرة (5)


موضوعات متعلقة..


ـ آخر تطورات قضية "مقتل ريجيني".. إيطاليا تطالب مصر بمزيد من السجلات الهاتفية لكشف غموض الواقعة.. وتخاطب "جوجل" لكشف تفاصيل بريده الإلكترونى.. والقاهرة تؤكد تعاونها الكامل مع روما بما لا يخالف الدستور

بالفيديو والصور.. 8 محققين إيطاليين يصلون القاهرة لبحث تطورات قضية "ريجيني"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

القاتل مجهول ؟!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Kamal elgendy

يجب اتخاذ موقف حازم :)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة