خالد صلاح

فى روما..

محمد النجار: خفة دم وائل نور أضحكت الإيطاليين أثناء تصوير "شباب رايق جدا"

الأربعاء، 04 مايو 2016 11:34 ص
محمد النجار: خفة دم وائل نور أضحكت الإيطاليين أثناء تصوير "شباب رايق جدا" المخرج محمد النجار
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
نعى المخرج محمد النجار، الفنان وائل نور، معربا لـ"اليوم السابع" أنه استقبل خبر وفاة صديقه وائل نور بالحزن الشديد، وعدم القدرة على الحديث والجلوس مع النفس، مشيرا إلى أن هناك علاقة صداقة وطيدة تجمعه بالفنان الراحل منذ أن أخرج له مسلسل "شباب رايق جدا"، عام 1998، والذى تولى بطولته مع الفنان مدحت صالح.

وأضاف النجار أن نصف أحداث هذا المسلسل تم تصويرها بمدينة روما فى إيطاليا، وكان الجمهور فى الشارع يضحك على وائل نور أثناء تصوير بعض المشاهد، موضحا أن الجمهور هناك كان لا يفهم اللهجة المصرية التى يتحدث بها نور، ولكن كان يبتسم من طريقة حركاته الهزلية التى كان يقدمها تبعا للشخصية التى يجسدها.
وأكد النجار، أن نور كان من الفنانين الطموحين منذ أن ظهر على الساحة الفنية بصحبة الفنان الراحل عبد الله محمود، مشيرا إلى أنه بمجرد ظهوره على الشاشة كانت له طلة خاصة به، لا يستطيع أحد آخر تقمصها.

كان الفنان وائل نور قد رحل عن عالمنا أمس الأول الاثنين، عن عمر يناهز الـ55 عاما، فى شقته بمنطقة العجمى بالإسكندرية، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، ومن المقرر أن يقام العزاء يوم غد الخميس، فى مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.



موضوعات متعلقة..


- وداعًا كابتن "تيفة".. رحيل الفنان وائل نور بعد عيد ميلاده الـ55 بأيام قليلة.. اشتهر بشخصية الشاب المستهتر فى السينما.. وأدواره فى المال والبنون وذئاب الجبل والبخيل وأنا خلدت مشواره


- وائل نور: "الغابة المسحورة" حققت نجاحا بالإسكندرية أذهلنى


- عاجل.. وفاة الفنان وائل نور عن عمر يناهز 55 عاما بالإسكندرية (تحديث)

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة