وائل نور: "الغابة المسحورة" حققت نجاحا بالإسكندرية أذهلنى

الجمعة، 03 أبريل 2015 04:16 ص
وائل نور: "الغابة المسحورة" حققت نجاحا بالإسكندرية أذهلنى الفنان وائل نور
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان وائل نور لـ"اليوم السابع"، إنه يواصل حاليا عرض مسرحية "الغابة المسحورة"، على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، موضحا أنه مستمر فى العرض هناك حتى منتصف إبريل الجارى، وأنه يقدم هذا العرض خصيصا لأطفال المدارس، حيث يتطرق من خلاله للعادات والسلوك المفترض أن يتبعه الأطفال والأبناء فى التعامل مع كل من حولهم، سواء أسرهم أو زملائهم أو المحيطين بهم، لافتا إلى أنه يتحدث عن الخير والشر، ولكن فى إطار كوميدى استعراضى يتناسب مع الأطفال، والفئة العمرية التى يقدم لها هذا العرض.

وأعرب نور عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى استقبلها عن العرض من سكان الإسكندرية، لافتا إلى أن عدد مقاعد المسرح الذى يعرض فيه المسرحية 600 كرسى، ويفاجأ بدخول 750 فردا، معلنا عن ارتياحه الشديد واندهاشه من استقبال سكان المدينة الساحلية للعرض، لدرجة أن هناك من يقطعون تذاكر لمشاهدة العرض وهم واقفون.

وائل نور يخفض سعر تذكرة المسرحية لـ30 جنيها

وأضاف نور أنه اتفق على أن يكون سعر التذكرة مناسبا لجميع الطبقات، وهى 30 جنيها فقط، بحيث يستطيع الجميع دخول المسرح، وحضور المسرحية التى تطرح أفكارا طيبة لأطفال المدارس.
يشارك فى بطولة عرض "الغابة المسحورة"، مجموعة من الوجوه الشابة بجانب الفنان وائل نور، منهم أحمد راسم وفيولا ومحمد يحيى وأحمد يحيى، بالإضافة إلى مجموعة من الأقزام، رؤية إخراجية وليد جابر.


موضوعات متعلقة



- وائل نور يستأنف تصوير فيلم "الليلة الكبيرة".. الخميس المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة