قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. شكاوى من بطء بعض روابط نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية.. قارئ يصحح معلومة فى خبر عن "الآثار".. وآخر يصوب اسم دكتور فى "آداب طنطا"

الثلاثاء، 31 مايو 2016 06:13 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. شكاوى من بطء بعض روابط نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية.. قارئ يصحح معلومة فى خبر عن "الآثار".. وآخر يصوب اسم دكتور فى "آداب طنطا" الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ أحمد

أرسل تصحيحًا لاسم المتحف المذكور فى خبر بعنوان "وزير الآثار يعلن افتتاح جزء من المتحف الكبير سبتمبر المقبل"، قائلاً أن اسمه هو المتحف القومى للحضارة المصرية وليس المتحف الكبير.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئة ليلى رشوان

أرسلت تصحيحًا لاسم الدكتور المنشور فى خبر بعنوان "أستاذ بآداب طنطا يستعين بأخبار اليوم السابع فى امتحان لطلاب قسم الإعلام"، حيث إن اسم الأستاذ الصحيح هو الدكتور عبد الرازق الكومى.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

قارئ أطلق على نفسه اسم ابن البلد

أرسل تصحيحًا لخطأ إملائى فى كلمة "محافظة" المنشورة فى خبر بعنوان "ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط بنسبة نجاح 73.28%".

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

أحد القراء

أرسل تعليقًا على خبر بعنوان "بالفيديو.. شاهد اللحظات الأولى لتنصيب ليبرمان بمقر وزارة الدفاع الإسرائيلية" يقول إن الفيديو المنشور فى الخبر يحتوى على عطل، وهو أنه صوت بلا صورة.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

أحد القراء

يشكو من عطل اللينك الموجود فى خبر "ننشر نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة الوادى الجديد"، وأنه لم يتمكن من الإطلاع على نتيجته بسبب هذا العطل.

الرد:

اللينك يعمل بشكل جيد، لكن السبب فى الرسالة التى تظهر لديك وتخبرك أن هناك عطلا، هو ضغط عدد كبير من القراء على الرابط للإطلاع على نتيجة ذويهم، وتواصلنا مع قسم التقنيات فى الموقع فطلب أن تعيد تحديث الموقع، وسيعمل معك بشكل جيد، وعادة ما تكون الأخبار الخاصة بنشر النتائج بطيئة للسبب السالف ذكره.




موضوعات متعلقة:


قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يصوب تاريخًا فى خبر عن نادى الزمالك.. آخر يشكك فى موعد تعامد الشمس على الكعبة.. ومعلق يستفسر عن الحكم النهائى على الفنانة غادة إبراهيم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة