قولى لنا برجك إيه نقولك انى مين من زوجات "الحاج متولى"

الثلاثاء، 03 مايو 2016 12:00 ص
قولى لنا برجك إيه نقولك انى مين من زوجات "الحاج متولى" الحاج متولى و زوجاته
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"3 على واحد ايه..يادوب، 4 على واحد ايه..حرااام" الجملة التى اشتهرت بها زوجات الحاج متولى فى مسلسل "عائلة الحاج متولى" الذى قام ببطولته الفنان الراحل نور الشريف، و معه زوجاته "أمينة" ماجدة زكى ، "نعمة الله" غادة عبد الرازق، "مديحة" سمية الخشاب، "ألفت" مونيا، وقد عكست شخصيات زوجات الحاج متولى الـ 4 صفات كثيرة لعدد من شخصيات النساء، التى تتناسب مع أبراج معينة.

ويمكن أن تتعرفى أى من شخصيات زوجات الحاج متولى تناسب وفقاً لطبيعة برجك الفلكى:



1-أمينة:


وتتناسب شخصية الزوجة الأولى للحاج متولى بعد وفاة زوجته "أم سعيد" مع صفات المرأة فى عدد من الأبراج من أبرزهم "برج الحوت" حيث تتمتع امرأة برج الحوت بالحب و الطيبة والحنان المفرط.

وتعتبر أنثى الحوت من أكثر الأبراج العطوفة التى تستوعب الجميع، ولديها القدرة على أن تكون محل الحب والاحترام من الجميع، تخفى مشاعر حزنها و تظهر قوية أمام الجميع، تليق بها الأدوار الرئيسية فى المجتمع التى تمتلك قدراً من الإنسانية.

كذلك يمكن لامرأة برج "السرطان" أن تكون أمينة، حيث تتمتع بالحس الرومانسى والمشاعر المرهفة بالإضافة خجلها الذى تخفى خلفه الكثير من الجمال والدلال الذى يحتاج فقط إلى الاهتمام.

كذلك فتيات برج "الحمل" يصلحن أن يكن "أمينة" خاصة أن أهم مميزات امرأة الحمل الصبر وقوة التحمل، فهى العطوفة العنيدة التى تمتلك القدرة على التضحية والصبر حتى تصل إلى ما تريد.

2-نعمة الله:



أما شخصية "نعمة الله" المندفعة فتتناسب مع برجى "الثور"، و "الأسد"، خاصة أن امراة برج الثور تتمتع بصفات مثل القوة و العند، فهى ذات القوة الجامحة التى تستطيع الاعتماد على نفسها فى كل شىء، لكنها فى الوقت ذاته تحتاج إلى رجل قوى الشخصية حنون يستوعبها ويتحمل عنادها ويعرف كيف يتعامل معه، وبالرغم من اندفاعها إلا أنها من أطيب الفتيات و أنقاهن.

كذلك امرأة برج الأسد الثائرة الحازمة الصارمة، العنيدة ، التى يمكن أن تكسب قلبها بكلمة طيبة ونظرة حنونة و تعرف كيف تكسب قلبها، فهى الصديقة التى تقف بجوار أصحابها فى جميع المواقف وتفضلهم على نفسها فهى المرأة التى لا يعرفها الانكسار.

3-مديحة:



وبالنسبة لشخصية الزوجة الثالثة للحاج متولى التى تتميز بالجمال و الرغبة فى تحقيق ذاتها فتتناسب صفاتها مع امرأتى "العذراء" و "الميزان"، حيث تسعى امراة العذراء إلى الكمال و المثالية فى كل شىء، تفضل دائماً الأناقة وتهتم بجمالها الخارجى، بالرغم من أن جمالها الداخلى و ذكائها دائماً يطغى على ملامحها، فهى سريعة البديهة تعرف كيف توصل ما تريد بأقل الكلمات ولا تفضل أن تكون تابعاً لرجل مهما كانت تحبه، فهى تفضل أن تكون مكملاً مستقلة لها عملها الخاص التى تثبت فيه نجاحها وتساعد زوجها وتشجعه فى أقصى اللحظات.

بالإضافة إلى امرأة الميزان فهى الجميلة الباحثة عن ذاتها دائماً، صاحبة الإطلالة الجذابة، التى تعرف من أين تؤكل الكتف و تفضل دائماً أن تكون ظاهرة بحضور طاغى دون أن تشعر من حولها إنها تتكلف أو تتصنع.

4-ألفت:



أما شخصية ألفت الزوجة الرابعة فتتوافق صفاتها مع امرأتى "الدلو و الجوزاء"، خاصة أن امراة الدلو المتطلعة التى تبحث دائماً عن مصلحتها الشخصية، وتحفظ ولائها وحبها لشخصيات بعينها غالباً تكون أهلها و أصحابها المقربين، تستخدم حيل المرأة لتعرف كيف تحقق أهدافها و ذكائها قد يحصل إلى حد الخبث.

أما امرأة الجوزاء فهى صاحبة التقلبات المزاجية و العصبية المتهورة التى تبحث عن أهدافها و تفضلها على أى شىء، الأشياء العزيزة عليها لا يستطيع أن يعرفها أحد بسهولة، فهى الغامضة التى لا يسيطر عليها أحد.



موضوعات متعلقة:


الميزان والجوزاء أكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور فى العلاقة الجنسية
الثور والحمل .. أشهر أبراج المتحرشين فى السينما المصرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة