5 أفلام ممكن يقوم ببطولتهم مولود الجوزاء.. العار والكباريه أبرزهم

الجمعة، 27 مايو 2016 06:00 م
5 أفلام ممكن يقوم ببطولتهم مولود الجوزاء.. العار والكباريه أبرزهم برج الجوزاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن مولود برج الجوزاء يحتاج إلى معاملة خاصة جداً وفقاً لكتالوج محكم يستوعب طاقته وتقلباته المزاجية وأساليب تفكيره التى لا يمكن أن يستوعبها شخص عادى يتعامل مع أحد مواليد برج الجوزاء، خاصة إنهم من الشخصيات التى تحتاج إلى فهم نفسها أولاً قبل أن تتعامل مع الناس المحيطة بهم.

وعرضت السينما المصرية مجموعة من الأفلام التى يمكن أن يقوم ببطولتها، أحد مواليد برج الجوزاء، لما بها من تفاصيل دقيقة وصفات تتطابق مع طبيعة مولود الجوزاء.

1-"ليلة القبض على بكيزة و زغلول"


يمكن أن يقدم مولود برج الجوزاء شخصية مدام "بكيزة" التى تحمل عدد من الانفعالات التى تتغير بمعدل كل ساعة تقريباً، بالإضافة إلى طبيعتها المختلفة التى تفضل أن تعيش كالأثرياء وفى الوقت ذاته تحاول الالتحام بالفقراء، و كتمانها الشديد وذكائها فى التعبير عما بداخلها فى الوقت الذى تريده.

2-"كباريه"


بالتأكيد سيكون الفنان صلاح عبد الله بدوره الذى قدمه خلال أحداث الفيلم، مطابقاً لصفات مولود الجوزاء، الذى يحمل عدد من التقلبات والشخصيات التى يجيد أن يظهرها وقتما يريد، فهو الذى جمع بين التدين و أجواء الكباريهات، والسكون النفسى و العصبية.

3-"جيم أوفر"


أما فيلم جيم أوفر فعلى الرغم من جرعة الكوميديا التى قدمت فى أحداث الفيلم، قدمت الفنانة يسر شخصية غنية بالانفعالات اللحظية، وطيبة قلب خفية ربما لم تعطيها العصبية الفرصة للظهور، لكنها موجودة بشكل فعلى.

4-"العار"


وكان فيلماً مثل "العار" قدم عدد من الشخصيات أبرزها شخصية الراحل نور الشريف، التى تتطابق بشكل كبير جداً مع صفات مولود برج الجوزاء، من حيث الذكاء وسرعة البدية، وكرهه للروتين والارتباط، وعشقه للفلوس وحب الامتلاك الذى جمعه بـ "روقة" دون الارتباط بها بشكل رسمى، لأنه لا يبحث عن الاستقرار بقدر ما يبحث عن مزاجه الخاص كعادة مولود الجوزاء.

5-"الف مبروك"


أما فيلم ألف مبروك الذى قام ببطولته الفنان أحمد حلمى، فقدم فيه شخصية تتوافق صفاتها مع مولود برج الجوزاء، حيث اعتمدت الشخصية على ابراز حب الذات، والانفعال فى بعض الأوقات والهدوء فى البعض الآخر، مع عدم أقباله الشديد على حب الارتباط، ومحاولة التعرف على الجديد فى عالم المرأة والشك الدائم.


موضوعات متعلقة:



لوحبيبك "جوزاء" 5 كلمات متقوليهمش عشان تكسبى قلبه


5 حاجات لازم تعرفها لو صاحبك برج الجوزاء.. "ربنا معاك"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة