أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24/5/2016

الثلاثاء، 24 مايو 2016 11:02 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24/5/2016 فريق وادى دجلة
كتب- محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24/5/2016 التى جاء فى مقدمتها ، تعادل غزل المحلة مع بتروجيت بهدف لكل منهما ،و تعادل أيضاً وادى دجلة مع الإنتاج الحربى بهدف لكل منها فى المباراة التى جمعت كل منهما ضمن الجولة الـ30 من عمر الدورى الممتاز .

المحلة يقتنص نقطة من بتروجت بالوقت الضائع

أقتنص فريق غزل المحلة نقطة من نظيره بتروجت بالتعادل الإيجابى 1/1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم بملعب غزل المحلة ضمن الأسبوع الـ 30 للدورى.

وأحرز النيجيرى جيمس تيدى هدف بتروجت بالدقيقة 62 ، ثم تعادل محمد خليفة لغزل المحلة بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

بهذه النتيجة رفع بتروجت رصيده إلى 40 نقطة محتلاً المركز التاسع بالترتيب العام للدورى فيما ارتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 11 فى المركز الـ 18 و الأخير بعدما ضمن الهبوط رسمياً لدورى القسم الثانى .

دجلة يتعادل مع الإنتاج الحربى 1/1 فى الدورى

تعادل فريق الإنتاج الحربى مع وادى دجلة بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد السلام فى الجولة الـ 30 للدورى الممتاز ، ليرتفع رصيد وادى دجلة للنقطة 50 فى المركز الثالث ويرتفع رصيد الإنتاج للنقطة 40 فى المركز التاسع. تقدم الإنتاج الحربى فى الدقيقة 45 عن طريق محمود فتح الله من ضربة جزاء وتعادل محمود علاء لدجلة فى الدقيقة 90 +3 من عمر المباراة.

مرتضى منصور يؤكد انفراد "اليوم السابع" بخصوص عمومية الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك انفراد "اليوم السابع" بخصوص تلقى النادى خطابًا رسميًا من مديرية الشباب و الرياضة بالجيزة يؤكد بطلان الجمعية العمومية غير العادية التى أقامها نادى الزمالك فى مارس الماضى .

وشدد مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى ، على صحة إجراءات الجمعية العمومية الأخيرة للزمالك والتى أقيمت فى شهر مارس الماضى، نافيا وجود أخطاء بها تلغى القرارات التى تم اتخاذها خلالها.

فشل جلسة الصلح بين حسام غالى

فشلت جلسة الصلح بين حسام غالى لاعب الأهلى، والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، بسبب رفض اللاعب حضور الجلسة بعد علمه باستبعاده من القائمة.
كان غالى قد رحب مبدئيا بالجلسة، قبل أن يتم إعلان القائمة رسميا اليوم، ليرفض اللاعب الحضور عقب إعلان القائمة النهائية استعدادا لتنزانيا يوم 4 يونيو المقبل.
كوبر يمتص غضب الأهلاوية بضم زكريا وعاشور وفتحى

أعلن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قائمة اللاعبين المختارين للإنضمام لمعسكر المنتخب استعداداً للقاء تنزانيا فى الجولة الخامسة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.
وتمثلت المفاجأة فى ضم ثلاثى الأهلى وهم مؤمن زكريا الذى ترددت أنباء قوية عن استبعاده بعد أزمته الاخيرة مع جهاز المنتخب، وكذلك الثنائى حسام عاشور وأحمد فتحى رغم استبعادهما طوال الفترة الماضية، وهو ما تعمده كوبر لإحتواء غضب جماهير الأهلى بعد استبعاد حسام غالى من القائمة.

الأهلى يواجه الزمالك فى نهائى دورى ناشئات السلة

حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة موعد مباريات الدور النهائى من دورى الناشئات تحت 14 سنة، والذى يقام فى الفترة من 29 مايو الجارى، وحتى 3 يونيو المقبل بالمركز الأولمبى بالمعادى.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى مع الزمالك فى اليوم الثانى من المنافسات، كما يلتقى الصيد مع هليوبوليس، سموحة مع وادى دجلة، أما فى اليوم الأول فيتواجه الأهلى مع سموحة، والزمالك مع هليوبوليس، ودجلة مع الصيد

فراعنة كرة اليد ينتظمون فى معسكر الساحل الشمالى الخميس

يدخل منتخب كرة اليد بقيادة المدير الفنى مروان رجب فى معسكر مغلق بمدينة الساحل الشمالى يوم 26 مايو الجارى على أن يستمر حتى يوم 5 يونيو القادم فى إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيو 2016 بالبرازيل المقرر لها شهر أغسطس المقبل .

تقرير الحكم محمد فاروق يبرئ رئيس الزمالك من واقعة "المقاصة"

رئيس لجنة المسابقات كتب حاتم رضا كشف تقرير الحكم محمد فاروق، الخاص بمباراة الزمالك والمقاصة الأخيرة بالدورى أن فاروق لم يشر من قريب أو بعيد إلى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال التقرير الذى تقدم به لاتحاد الكرة.
كانت هناك عقوبات ستوقع على رئيس الزمالك فى حال ذكر فاروق فى تقريره نزول رئيس الأبيض أرض الملعب والحديث مع الحكام أو حدوث أى تجاوز من جانبه لكن الحكم تجاهل الواقعة تماما فى تقريره ولم يتطرق إليها.

ماجدة الهلباوى: حل الجبلاية نهائى والرحيل خلال 5 أيام

أكدت ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة وصاحبة قضية حل مجلس الجبلاية، أنه برفض الاستشكال المقدم من اتحاد الكرة، فيجب على وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز التدخل لحل المجلس.

تابعت الهلباوى لـ"اليوم السابع"، رفض الاستشكال الأول يلغى ما بعده من استشكالات، وبالتالى حل الجبلاية نهائى والرحيل خلال 8 أيام من صدور القرار متبقى منهم 5 أيام.

اتحاد الكرة يُرسل برقية عزاء لوزارة الطيران

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة حسن فريد خطابا إلى وزارة الطيران المدنى يعلن فيه عن خالص تعازيه فى وفاة طاقم الطائرة المنكوبة وركابها القادمة من فرنسا.

خسارة بطلة العالم فى اليوم الأول لبطولة أساتذة

خسرت نور الشربينى فى اليوم الأول بمنافسات بطولة الأساتذة المقامة حاليا بمدينة دبى والبالغ مجموع جوائزها 16 ألف دولار فى منافسات الرجال ومثلهم فى منافسات السيدات، بعد الهزيمة من زميلتها رنيم الوليلى بنتيجة 2/0.

كما خسرت أمنية عبد القوى من الفرنسية كاميلى سيرمى بنتيجة 2/0 ولنفس النتيجة خسرت نوران جهور من الانجليزية لورا ماسارو.



اخبار متعلقة:


أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 23 / 5 / 2016


أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 5 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة