دجلة يتعادل مع الإنتاج الحربى 1/1 فى الدورى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 10:08 م
دجلة يتعادل مع الإنتاج الحربى 1/1 فى الدورى فريق وادى دجلة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق الإنتاج الحربى مع وادى دجلة بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد السلام فى الجولة الـ 30 للدورى الممتاز ، ليرتفع رصيد وادى دجلة للنقطة 50 فى المركز الثالث ويرتفع رصيد الإنتاج للنقطة 40 فى المركز التاسع.

تقدم الإنتاج الحربى فى الدقيقة 45 عن طريق محمود فتح الله من ضربة جزاء وتعادل محمود علاء لدجلة فى الدقيقة 90 +3 من عمر المباراة.

جاءت المباراة هجومية من بدايتها من قبل لاعبى دجلة وأنقذت العارضة الهدف الأول عن طريق محمد الشريف بعد رأسية تتخطى أمير عبد الحميد حارس الإنتاج ، بعدها يواصل دجلة سيطرته على المباراة لأكثر من 20 دقيقة قبل أن ينشط وسط الإنتاج عن طريق وليد حسن و على عيد للوصول لمرمى عصام الحضرى الذى ينجح فى التصدى لتسديدات لاعبى الإنتاج.

وفى الدقيقة 45 ينجح وليد حسن فى الحصول على ضربة جزاء لصالح الإنتاج يتصدى لها محمود فتح الله معلنا عن الهدف الأول لينتهى بعدها أحداث الشوط بتقدم الإنتاج 1/0.

مع بداية الشوط الثانى ينشط لاعبو دجلة على أمل إحراز هدف ويدفع الفرنسى كارتيرون المدير الفنى بجونيور موبوكو مهاجم الفريق من أجل إدراك التعادل لكن شوقى غريب المدير الفنى فى إيقاف خطورة دجلة .

وتشهد الدقيقة 56 مرور رائع من ستانلى داخل منطقة الجزاء ويسددها بمهارة تخرج بجوار القائم الأيمن لأمير عبد الحميد حارس الإنتاج ،وفى الدقيقة 68 يشهد حكم اللقاء الكارت الأحمر لمصطفى جلال لاعب دجلة بعد ضربة لعلى عيد بعدها يهدأ اللقاء وينجح الإنتاج فى اللعب على الهجمات المرتدة ويصل أكثر من مرة لمرمى عصام الحضرى الذى ينقذ مرماه من أكثر من فرصة أخطرها فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بانفراد شريف أشرف بمرمى الحضرى الذى يلمسها بأطراف صوابعه ويسددها أشرف خارج المرمى.

فى الدقيقة 93 ينجح محمود علاء مدافع دجلة فى إنقاذ فريقه وإحراز هدف من تسديدة قوية على يسار أمير عبد الحميد بعدها يحاول فريق الإنتاج إحراز هدف التقدم لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1.



أخبار متعلقة :


بالفيديو ..مالودا يعرض حذائه على مراقب مباراة إنبى
بالفيديو.. دجلة يحتفل بالفوز على الأهلى بـ"أنا الأسد أهو"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة