أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 5 / 2016

الأحد، 22 مايو 2016 11:53 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 5 / 2016 مباراة الزمالك والمقاصه
كتب – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض اخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 5 / 2016 والتى كان أهمها قرار المحكمة الإدارية العليا اليوم برفض استشكال اتحاد الكرة على حكم حل المجلس بجانب فوز المنتخب المصرى للشباب على رواندا بهدف نظيف بالإضافة إلى فوز الزمالك على المقاصة 3/1.

الزمالك يدهس المقاصة بثلاثية مثيرة فى مباراة الكروت الحمراء
حقق الزمالك فوزاً هاماً على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالمباراة التى جمعت الفريقين بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن الأسبوع الـ 29 للدورى .

أحرز ثلاثية الزمالك محمود كهربا بالدقيقتين 20 و74 وباسم مرسى بالدقيقة 50 بينما أحرز هدف المقاصة السيد حمدى بالدقيقة 56 .

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 60 بالمركز الثانى بالدورى خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 65 نقطة بينما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 42 بالمركز الثامن .

بالفيديو.. منتخب الشباب يهزم رواندا بهدف نظيف فى التصفيات الأفريقية
فاز منتخب مصر للشباب مواليد 97 بقيادة معتمد جمال على منتخب رواندا بهدف دون رد، أحرزه طاهر محمد طاهر، فى ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا فى اللقاء الذى أقيم برواندا.
ومن المقرر أن يتواجه المنتخبان فى لقاء الإياب يوم 10 يونيو المقبل باستاد السلام بالقاهرة.

المصرى يحافظ على المركز الرابع بالتعادل أمام الإسماعيلى
حافظ فريق المصرى البورسعيدى على تواجده بالمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 46 نقطة ، بعد أن تعادل إيجابيا مع مضيفه الإسماعيلى 1/1 فى المباراة التى جمعتهما على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين للمسابقة،فيما استمر الدراويش فى المركز الخامس ورفع رصيده لـ46 نقطة.

بالفيديو..باسم مرسى يُكرًم شهداء الطائرة المنكوبة أمام المقاصة
حرص باسم مرسي مهاجم الزمالك على تكريم شهداء الطائرة المنكوبة بارتداء قميص مكتوب عليه : "اللهم ارحم شهداء مصر" بعد إحرازه الهدف الثانى لفريقه أمام المقاصة في الدقيقة 50 من عمر المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، في المباراة التي انتهت لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

"الإدارية العليا" تقضى برفض استشكال اتحاد الكرة على حكم حل مجلس الجبلاية
قضت الدائرة الحادية عشر بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد ابو العزم نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، برفض الاستشكال الذى قدمه اتحاد الكرة ضد حكم حل المجلس.
وكان اتحاد الكرة قدم استشكالين، الأول فى القضاء الإدارى، والثانى فى المحكمة الإدارية العليا، علاوة على تقديم الجبلاية لدعوى بطلان ضد حكم الحل.

بعد رفض "الاستشكال".. مجلس الجبلاية يرفض الاستقالة ويتمسك بالبقاء
رفض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، تقديم استقالة جماعية، عقب رفض المحكمة الإدارية العليا اليوم، الاستشكال المقدم على حكم حل المجلس على خلفية دعوى هرماس رضوان وماجدة الهلباوى.
كشف مصدر مسئول بمجلس الجبلاية، أن الأعضاء رفضوا الرحيل بهذا الأسلوب المهين، موضحا أنهم مصرون على استكمال المدة حتى النهاية، لاسيما وأن هناك استشكال آخر تمت إحالته من القضاء الإدارى إلى المحكمة الإدارية العليا، ولم يتم تحديد جلسة للبت فيه حتى الآن.

تابع أن المجلس يرفض تماما الاستقالة والرحيل بهذه الصورة، مؤكدا على الاستمرار لمدة شهر قادم على الأقل.

حسام غالى يرفض الاعتذار لجهاز المنتخب..وإلغاء جلسة "الصلح"
رفض حسام غالى لاعب الأهلى، الإعتذار للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، بعد الأزمة التى فجرها اللاعب مؤخرا وإتهامه للجهاز بإضطهاد لاعبى الأهلى فى معسكرات الفراعنة.
تسبب موقف اللاعب فى إلغاء جلسة الصلح التى كان من المقرر عقدها اليوم، برعاية هانى أبو ريدة المشرف على المنتخب الوطنى، ليتم استبعاد غالى من صفوف المنتخب.

الأهلي: لا نستطيع منع الدوليين من الانضمام للمنتخب

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـ"اليوم السابع"، أن فكرة منع اللاعبين الدوليين من الانضمام للمنتخب مرفوضة تماماً تحت أى بند، مشدداً على أن النادى الأهلى قلعة وطنية تهدف من الأساس لخدمة المنتخبات الوطنية، مضيفاً أنه فى حالة ثبوت تعرض اللاعبين لاضطهاد، فمن الطبيعى أن يكون لإدارة النادى رد فعل، ولكن ليس حرمان المنتخب من نجوم الأهلي الذين يمثلون القوام الأساسى من تشكيلة الفراعنة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة