ننشر صورة أمل زين الدين إحدى ضحايا حادث الطائرة المنكوبة

الجمعة، 20 مايو 2016 11:10 م
ننشر صورة أمل زين الدين إحدى ضحايا حادث الطائرة المنكوبة أمل زين الدين
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الحزن على أهالى مدينة طنطا بمحافظة الغربية بعد التأكد من وجود الضحية التاسعة من المحافظة، ضمن ضحايا طائرة مصر للطيران الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة فى البحر المتوسط فى طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من باريس، وهى "أمل زين الدين" من سكان شارع الجلاء التابع لحى ثان مدينة طنطا.

وأكد جيران الضحية بمنطقة مساكن الجلاء بطنطا أن الضحية مقيمة فى فرنسا مع زوجها ويعمل مقاول وتبلغ من العمر 42 سنة، ولديها بنتين الكبرى فى الثانوى والصغرى فى الصف السادس الابتدائى، وقررت العودة إلى مصر ضمن الرحلة المذكورة لما علمت أن خالتها مريضة فى المستشفى وحالتها حرجة، فجاءت للاطمئنان عليها.

وأضافت ابنة الضحية أنها بعدما وصلت مطار "شارل ديجول" اكتشفت أنها نسيت جواز سفرها، وقررت العودة لكن ابنتها طلبت منها الانتظار حتى تحضره هى وأبيها، وبالفعل تأخرت عن باقى الركاب لمدة نصف ساعة، حتى عادت هى بالجواز، وبعدما سلمته لأمها قالت لها نصا "أنا خايفة زى ما أكون أول مرة أسافر ربنا يستر اشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمدا رسول الله" وركبت الطائرة، واطمأنوا عليها بمكالمة هاتفية، بعدما ركبت الطائرة، وكانوا فى انتظار لحظة الوصول للاطمئنان عليها حتى سمعوا بالخبر من وسائل الإعلام.

يذكر أن أمل هى الضحية التاسعة فى الغربية فى الطائرة المنكوبة حيث فقدت قرية ميت بدر حلاوة التابعة لمركز سمنود 4 من أبنائها، وشاب بقرية شبرا بابل بالمحلة وطبيب وزوجته من مدينة المحلة.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. المصريون يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء الطائرة المصرية فى مساجد القاهرة والمحافظات.. الغربية تبكى حزنا على فراق 4 من أبنائها.. وأئمة أسوان يدعون بالرحمة لضحايا الحادث









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

الله يرحمها

عدد الردود 0

بواسطة:

مجلة الجريمة الكويتية

مجلة الجريمة الكويتية

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

الف رحمه ونور تنزل عليكى يارب ويصبر اهلك وابناءك وزوجك ياااااااااارب

فوووق

عدد الردود 0

بواسطة:

القحطاني

الله يرحمهم جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حر

يارب ارحمها

امين يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

معتز الحارث

البقاء لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة