اهتمام كبير بحادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل.. ساويرس: هل سنراجع إجراءات أمن مطار باريس كما حدث بشرم الشيخ؟.. الشيخ محمد جبريل:أسأل الله أن يسلم ركابها من كل سوء.. راغب علامة: رحم الله شهداءها

الخميس، 19 مايو 2016 12:50 م
اهتمام كبير بحادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل.. ساويرس: هل سنراجع إجراءات أمن مطار باريس كما حدث بشرم الشيخ؟..  الشيخ محمد جبريل:أسأل الله أن يسلم ركابها من كل سوء.. راغب علامة: رحم الله شهداءها رجل الأعمال نجيب ساويرس
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق عدد كبير من السياسيين والمشاهير على حساباتهم الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى على حادث طائرة مصر الطيران المختفية صباح اليوم، ودعا عدد آخر بعودة الركاب وطاقم الطائرة سالمين.

وكتب رجل الأعمال، نجيب ساويرس، على حسابه الرسمى على تويتر، قائلا "أرجو من الله أن يصبر أهالى الركاب وهل سنراجع الآن إجراءات الأمن فى مطار باريس كما حدث فى شرم الشيخ؟ يجب أيضا مراجعة خط السير السابق لباريس".

وقال الفنان محمد كريم على حسابه الرسمى على تويتر، "خبر حزين عن مصر على الصبح اختفاء طائرة مصر للطيران قادمة من باريس اللهم ألطف واحفظ مصر".
وكتب الفنان عمرو مصطفى، على حسابه الرسمى على فيس بوك، " اللهم استودعناك أرواح الطائرة المصرية كبارا وصغارا فإن كانوا أموات فارحمهم وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك وصبر أهاليهم وإن كانوا أحياء فالطف بهم ونجهم برحمتك يارب اللهم لك الأمر كله من قبل ومن بعد إنك على كل شىء قدير".

وغرد الشيخ محمد جبريل، على حسابه على تويتر قائلا "قلقت لاختفاء الطائرة المصرية القادمة من باريس قبل دخولها الأجواء المصرية، وأسأل الله أن يسلم ركابها من كل سوء ويجمعهم بأهليهم على خير وسلام".

فيما كتب الفنان راغب علامة: التعازى القلبية الحارة لمصر وشعبها العظيم وللرئيس عبد الفتاح السيسى على حادث الطائرة المأساوى والمؤلم.. رحم الله شهداءها وأسكنهم فسيح جناته.
ومن جانبه طالب الفنان أحمد جمال بالدعاء لركاب الطائرة، قائلا "عايزين ندعى لكل أفراد الطائرة المختفية وأنهم يرجعوا سالمين وربنا يصبر أهاليهم".

فيما قال مصطفى النجار، عضو البرلمان السابق، " فى اللحظات الكارثية على الإعلام التحلى بمسئولية أكبر لا يصح أن نرى ( لأول مرة ننشر- ننفرد )التكسب بالمصائب انحطاط، الترافيك لا يعنى المهنية".

وأشار خالد داود، القيادى بحزب الدستور: الصبر والسلوان لكل أسر طائرة مصر للطيران، التى اختفت فجر اليوم والذين فقدوا أحبائهم، كان الله فى عونهم.



حادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل (1)

حادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل (2)

حادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل (3)

حادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل (4)

حادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل (5)

حادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل (6)

حادث الطائرة المصرية على مواقع التواصل (7)



موضوعات متعلقة..


- عاجل .. مصر للطيران: لم يتم التوصل حتى الآن لأسباب اختفاء الطائرة

- عاجل.. المتحدث باسم وزارة الطيران ينفى تحطم الطائرة المصرية

- اليونان: نتحرى رواية قبطان سفينة عن رؤيته لهب بالسماء إبان فقدان الطائرة المصرية

- مجلس الأمن القومى يجتمع اليوم برئاسة السيسى لمناقشة أزمة الطائرة المفقودة

- المتحدث العسكرى: القوات المسلحة لم تتلق رسائل استغاثة من الطائرة المفقودة

- وصول ثالث سيارة إسعاف لمبنى الخدمات الجوية المقرر تجمع أسر ركاب الطائرة به

- عاجل ..استنفار أمنى ورفع درجة الاستعداد بالمطارات المصرية

- عاجل.. مصادر إعلامية: وزارة الطيران تؤكد تحطم طائرة مصر للطيران المفقودة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة