خالد صلاح

مقتل وإصابة 14 شخصا فى قصف المليشيات الحوثية لمواقع الجيش اليمنى

الأربعاء، 11 مايو 2016 07:50 ص
مقتل وإصابة 14 شخصا فى قصف المليشيات الحوثية لمواقع الجيش اليمنى الجيش اليمنى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل 4 يمنيين فى مدينة تعز جنوب غربى اليمن هم 3 جنود وطفلة وأصيب 10 آخرون فى القصف المدفعى الذى تقوم به ميليشيات الحوثيين وصالح على مواقع قوات الجيش اليمنى والمقاومة المؤيدة له والمناطق السكنية فى استمرار واضح للهدنة التى تدخل اليوم شهرها الثانى .

وذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى أن المليشيات واصلت قصف الأحياء السكنية وسط المدينة بصورة عنيفة كما واصلت قصف مواقع القوات الشرعية لتنفيذ عمليات تسلل إلى هذه المواقع لاستعادتها ولكن القوات تتصدى لهم وتجبرهم على الانسحاب.

وأوضح المركز أن ممثلى المليشيات فى لجنة التهدئة بتعز رفضوا التجاوب مع رئيس اللجنة الممثلة للحكومة من أجل فتح المنافذ الرئيسية للمدينة حسب الاتفاق الذى تم أمس الأول .

وفى محافظة ذمار شمال تعز أوضح تقرير حقوقى صادر عن المركز الاعلانى للمقاومة فى ذمار التى تقع تحت سيطرة الحوثيين أن عناصر المليشيات ارتكبت جرائم بحق أبناء المحافظة تمثلت فى قتل مواطنين واعتقال آخرين بالإضافة الى اختطاف عدد لم يعرف مصيرهم حتى الآن وذلك خلال شهر أبريل الماضى .

وذكر التقرير أن المليشيات قتلت 10 مواطنين وأصابت 4 فى عمليات اعتداء على المعارضين لها واعتقلت 41 مواطنا كما اختفى 11 ناشطا واقتحمت 4 منازل ومسجدا ومنشأتين تعليميتين خلال بحثها عن المعارضين لها .

وأضاف التقرير أن المليشيات استحدثت 27 نقطة تفتيش جديدة وقامت باستقطاع ما بين 1500 ريال الى 3000 ريال من مرتبات الموظفين البالغ عددهم 18 ألفا لدعم المجهود الحربى وهجرت 27 أسرة وأنشأت 7 مخازن للأسلحة فى المحافظة ومعسكرا خاصا تقوم فيه بتدريب 41 طفلا فى مديرية جبل الشرق .

وأشار التقرير إلى أنه رصد 12 سجنا خاصا ومحاكم أنشأتها المليشيات خاصة بالتحقيقات مع من يتم اعتقالهم .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة