ابن الدولة يكتب: هزيمة الإرهاب وشركائه.. هزيمة التكفيريين واقع.. والدليل أنهم يتحركون كالفئران.. الخوف دائما ممن يُمولون من الإرهابيين ويعملون لصالحهم.. الناس تعيش مطمئنة لعلمهم أن هناك عيونا ساهرة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 09:00 ص
ابن الدولة يكتب: هزيمة الإرهاب وشركائه.. هزيمة التكفيريين واقع.. والدليل أنهم يتحركون كالفئران.. الخوف دائما ممن يُمولون من الإرهابيين ويعملون لصالحهم.. الناس تعيش مطمئنة لعلمهم أن هناك عيونا ساهرة ابن الدولة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن العدد اليومى...


الذين يتابعون رد فعل المواطن المصرى على الهجمات الإرهابية يمكنهم أن يعرفوا لماذا نجحنا حتى الآن فى مواجهة وتحجيم الإرهاب. طبعا قد يرد البعض ممن يدمنون الهزيمة ليشير إلى عملية حلوان، وهى بالطبع عملية إرهابية مؤلمة، لأنها أسقطت شهداء أبرارا دفعوا حياتهم لحمايتنا. نحزن عليهم ونحرص على تذكرهم، لكننا نعرف من دراسة واستعراض العمليات الإرهابية أنها تتم على فترات متباعدة وينفذ بطريقة الخيانة والخسة لا تتم بمواجهة مباشرة أو حرب نظامية، لكنها حرب الفئران التى ينفذها مرتزقة تحركهم أصابع فى الداخل والخارج.

عملية حلوان أو عمليات متناثرة تتم بخسة فى بعض مناطق الجيزة أو الأكمنة سوف تنتهى بإجراءات أمنية تقطع الطريق على كل هذه المحاولات. وما تم فى سيناء من تحجيم ومواجهة آلاف من التكفيريين، كانوا يحظون بحرية الحركة وتنظيمات كانت تحاول فرض نفسها برعاية جماعة الإرهاب الكبرى هى الآن كالفئران فى جحور واقترب وقت القضاء عليها نهائيا، لكن الخطر لا يأتى من هذا، لكنه يأتى من أطراف تمثل أدوات ومنصات إعلامية للإرهاب. مواقع وصحف وأفراد يستغلون الحريات لترويج الإرهاب ونشر تهديدات، بل والدفاع عن الإرهابيين المسجلة جرائمهم بالصوت والصورة.

هؤلاء هم من يمثلون خطرا أكثر من الإرهاب حسابات على شبكات التواصل تحرض على قتل الضباط والجنود وحسابات تمثل مناطق ربط وتوزيع للمهام، وأخرى تتداخل مهامها الإعلامية بأخرى تحريضية، والغريب أن بعض هؤلاء يحتمون بحرية الرأى، بينما أمثالهم فى أى دولة ديمقراطية يتم محاكمتهم على ما يقدمونه، وعلى الناس أن تدرك الفرق بين حرية الرأى والتعبير وهى مكفولة تماما بالقانون وبين الاحتماء وراء حرية الرأى لترويج الإرهاب ونشر بياناته وأكاذيبه، بل والعمل معه.

وربما لهذا يدرك الشعب اليوم هذا الفرق ولم يعد الناس قابلين لالتقاط الطعم الفاسد، أو التعامل بطبيعية مع مواقع ومنظمات تدافع عن الإرهابيين ولا تنفعل تجاه هجمات الإرهاب. ولا تجد لهؤلاء ولا حتى كلمة أو دمعة تعاطف، لكن لو وقع حادث صغير فى أى دولة أوروبية تجد نفسه هؤلاء يتزاحمون لتقديم التعاطف والتضامن بكل السبل، مثلا هل لمح أحد تويتة أو كلمة أو تصريحا للدكتور محمد البرادعى ضد أى إرهاب؟ والإجابة غالبا لا، ما لم يوقظه أحد لينبهه، لكن لو ضرب الإرهاب قطة فى أوروبا سوف ينتفض ويكتب تويتات بكل اللغات، وتصدر منظمات حقوق التمويل البيانات وخلافه، إنها الازدواجية التى تمثل بالفعل عاهات لنخب تاهت وغرقت فى عبادة الأجانب.

كل الشواهد تدل على أن الإرهاب لدينا لا يمثل تهديدا، وحتى الادعاء بأن تنظيما إرهابيا ما جاء إلى الداخل هو أمر مشكوك فيه ويقصد منه فى الأساس إثارة التشويش والجدل العقيم. أغلبية الشعب بالفعل تدرك تضحيات الشرطة والجيش فى مواجهة الإرهاب، وتثمن كل هذا لأن الناس تعيش مطمئنة، لعلمهم أن هناك عيونا ساهرة. بينما دائما الخوف ممن يتكسبون من الإرهاب أو يتكسبون من الدفاع عن حقوق الإرهاب.

p



موضوعات متعلقة:


ابن الدولة يكتب: التجربة تثبت يوما بعد يوم أن الحقيقة أقوى من الضجة الفارغة.. الفرافرة وسيناء والقمح والدولار...عمل جاد يغير وجه البلد.. والصور تفرض نفسها لتفرق بين العمل الحقيقى والضجيج المفتعل

ابن الدولة يكتب: لماذا يثير القمح غضبهم؟.. كيف يتجاهل السياسيون أصحاب الضجيج ذكر أى خطوة إيجابية خجلاً من أن يوصف الواحد منهم بأنه منصف.. يتحدثون عن الموضوعية وهم مجرد أبواق تردد ما يملى عليهم

ابن الدولة يكتب: للمعارضة والأحزاب.. طوف وشوف واحكم.. إذا كانت الزعامات مهتمة بالمشاركة فى العمل العام لماذا لا تنظم زيارات إلى الفرافرة وسيناء وجبل الجلالة.. أم أنها تخاف على نفسها من التراب؟!











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفنى

هات من الاخر

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ارجو نشر التعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

خالد تليمة .. الناشط وليس الإعلامي ، خطب عنترية كل صباح .. يسمي التحريض والتطاول اختلاف وحرية !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة