بالصور.. مصيف بلطيم بكفر الشيخ يستعد لاستقبال المحتفلين بشم النسيم

الأحد، 01 مايو 2016 06:19 م
بالصور.. مصيف بلطيم بكفر الشيخ يستعد لاستقبال المحتفلين بشم النسيم مصيف بلطيم يستعد لاستقبال المواطنين للاحتفال بأعياد الربيع
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعد مصيف بلطيم لاستقبال الآلاف من المتنزهين والراغبين للاحتفال بأعياد الربيع بشواطئ المصيف غدا الاثنين، فى ظل متابعة للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.

من جانبه قال المحاسب فادى شميس رئيس مدينة مصيف بلطيم، إن المصيف أنهى استعداده لاستقبال المصطافين والمحتفلين بعيد شم النسيم، وتم توفير كافة السلع الغذائية وتشغيل المخابز بمدها بكميات إضافية من الدقيق وتوفير أسطوانات الغاز لضمان كفاية احتياجات المترددين على المصيف، وتم صيانة كافة المرافق بالمصيف، وزراعة أشجار الفيكس والبازروميا بمداخل المصيف، كما تم زراعة النجيل وردم الحفر، كما شنت إدارة المصيف حملة نظافة بكل شواطئ المصيف، كما تم مقاومة الحشرات والباعوض بـ5 ماتورات رش و8 رشاشات يدوية، وتم صيانة شبكة الكهرباء، وتم الاستعانة بـ80 عامل إنقاذ من ذوى الخبرات وتوفير لوازم أعمال الإنقاذ.

وأضاف شميس، تم تركيب لوحات إرشادية على الطريق الدولى والمداخل الرئيسية وبعض المناطق الحيوية، وتم التنسيق مع منطقة مياه الشرب ببلطيم، لضخ المياه فى جميع الأيام بانتظام، لضمان توافر مياه الشرب وعدم انقطاعها، كما تم التنسيق مع هندسة كهرباء بلطيم لمتابعة الإنارة لمنع انقطاع التيار الكهربائى عن مناطق المدينة وقد انتهت المنطقة من عمل صيانة الدورية للشبكة.

وقال شميس تم الإعداد لإقامة حفلات سمر للمترددين على المصيف، وتشغيل الملاهى وألعاب الأطفال والسيرك، كما تم توفير منافذ بيع جماعية لكافة السبع والاحتياجات، مؤكداً أن هناك تواجدا أمنيا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية خلال أعياد الربيع.







مصيف بلطيم ، عيد الربيع ، كفر الشيخ (1)

مصيف بلطيم ، عيد الربيع ، كفر الشيخ (2)

مصيف بلطيم ، عيد الربيع ، كفر الشيخ (3)

مصيف بلطيم ، عيد الربيع ، كفر الشيخ (4)

مصيف بلطيم ، عيد الربيع ، كفر الشيخ (5)

مصيف بلطيم ، عيد الربيع ، كفر الشيخ (6)

مصيف بلطيم ، عيد الربيع ، كفر الشيخ (7)




موضوعات متعلقة


بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ يتابع استعدادات استقبال أعياد الربيع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة