على حسب "نضارتك" حددى مكياج العيون اللى يناسبك

السبت، 09 أبريل 2016 01:00 م
على حسب "نضارتك" حددى مكياج العيون اللى يناسبك مكياج نظارات بسيط
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرق عدة تتبعها الفتاة التى ترتدى نظارة طبية؛ كى تستطيع أن تضع مكياج مناسب لعينيها، يُبرز جمالها ويجعلها ذات شكل أنيق وهادئ، وتقع عدد من الفتيات فى خطأ شائع وهو وضع ألوان أيشادو داكنة فوق عينيها، وهو الأمر الذى لا يليق بالفتيات اللاتى يرتدين النظارات، لذا كى تضعى مكياج عيون مناسب لكى عليكِ إتباع عدة خطوات، كى تُظهرى جمالك.

"مكياج العيون حسب شكل النظارة"


يفضل فى الخطوة الأولى وقبل أى شئ أن تستخدمى مزيل المكياج للمنطقة المحيطة بعينيكِ، ولابد قبل البدء فى وضع مكياج العيون الخاص بكِ أن تحددى شكل النظارة التى ترتديها، فكلما كان إطار النظارة كبيرة يفضل أن لا يكون حاجبكِ رفيع، فحدوث التوازن بين حاجبيكِ والنظارة الخاصة بكِ يُعد الخطوة الأهم على الإطلاق فى وضع مكياج العيون الخاص بكِ.

مكياج العيون الأنسب لكِ هو المكياج البسيط الناعم غير الدخانى، فيكفى أن تضعى كحل داخل العيون وآيلينر فوق عينيكِ كى تصبحى جميلة، أما بخصوص الآيشادو فإذا كانت جفونك منتفخة يجب عليكِ أن تبتعدى عن درجات الأحمر فى الأيشادو، حيث أنه سيزيد من تورم عينيكِ وإظهارك بشكل غير جيد.

"مكياج العيون للعدسات الكبيرة"


إذا كنتِ ترتدين نظارة طبية ذات عدسات كبيرة، فإن هذه العدسات تُظهر الهالات السوداء أسفل وفوق عينيكِ، لذا يجب أن تستخدمى الكونسيلر وتقومى بوضعه من الداخل إلى الخارج وليس العكس.

"مكياج العيون لنظارات قِصر النظر"


وتختلف النظارات الطبية التى ترتديها كل فتاة عن الأخرى، فإذا كانت نظارتك الطبية لقصر النظر يجب أن تضعى الماسكرا بشكل كثيف كما يجب عليكِ استخدام كحل بنى عن طريق وضعه فوق الرموش وأسفلها، فنظارتك إذا كانت تعالج قصر النظر ستجعل عينيكِ تبدو أصغر، لذا يجب أن تضعى كل ما سبق حول عينيكِ.

"مكياج عيون لنظارات بعد النظر"


أما إذا كانت النظارة الطبية الخاصة بكِ مخصصة لبعد النظر فإنها ستجعل عينيكِ تبدو ذو حجم أكبر، لذا يجب أن تكتفى بوضع الكونسيلر ووضع كحل بنى اللون فوق عينيكِ فقط، وبهذا تصبحى ذات عينين جميلتين.


موضوعات متعلقة..



بالخطوات ..مكياج عيون للوك بسيط وطبيعى أعمليه بنفسك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة