بالخطوات ..مكياج عيون للوك بسيط وطبيعى أعمليه بنفسك

الأحد، 03 أبريل 2016 02:10 م
بالخطوات ..مكياج عيون للوك بسيط وطبيعى أعمليه بنفسك سيدة تضع مكياج عيون
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من بين جميع أنواع المكياج يظل مكياج العيون، هو الأصعب .. ويستغرق الكثير من الوقت، وإذا كنتِ من النساء اللاتى بدأن لتوهن فى التعلم .. فحتى لا تشعرى بالكثير من التعقيد، نقدم لكِ طريقة سهلة لمكياج عيون بسيط من موقع "Wikihow".. يعطى مظهر بسيطاً لا يُحرجك أثناء خروجك، ويمكنك الذهاب به للجامعة، أو العمل.

مكياج عيون (1)
الآيشادو مهم لعيون جذابة


آيشادو بلون مُحايد ..



قومى بوضع آيشادو بلون مُحايد على جفنيكِ، فألوان البنى، والعسلى، هى الألوان الأفضل لمكياج بمظهر طبيعى .. عليكِ كذلك اختيار اللون الأغمق قليلاً، أو الأفتح قليلاً من لون بشرتك. فلو كانت بشرتك غامقة .. فالآيشادو باللون الفاتح سيكون اختيار جيد، والعكس صحيح.

مررى الآيشادو على الزاوية الداخلية للعين ..



اختارِى آيشادو خفيف جداً، كالعسلى أو الأبيض، وبخفة .. قومى بتمرير فرشاة الآيشادو النظيفة على الزاوية الداخلية لكل عين (قرب القنوات الدمعية).

وزعى الآيشادو بشكل جيد ..



باستخدام إما فرشاة نظيفة للعين، أو نفس الفرشاة التى قمتِ باستخدامها من قبل، ابدأى من الزاوية الخارجية العلوية للعين وابدأى بتوزيع الآيشاو، وكررى الخطوة أكثر من مرة حتى يبدو بمظهر طبيعى.

مكياج عيون (2)
يمكنك وضع القليل من الكحل الخفيف

لمسة من الكحل الخفيف ..



يمكنك إضافة لمسة ساحرة على عينيكِ وإبراز جمالها بوضع كحل خفيف، ولكن تجنبى الكحل الثقيل تماماً إذا كانت عينيك وبشرتك داكنة .. كذلك إن كنتِ شقراء، فقومى باستخدام الكحل البنى، أو الرمادى الداكن، أو الأسود.

مكياج عيون (3)
الماسكارا خطوة اختيارية

وأخيراً .. "الماسكارا" لعيون جذابة



هذه الخطوة هى الأخيرة .. ولكنها كذلك اختيارية، إن كان لديكِ رموش طبيعية ثقيلة وجذابة، وإن كنتِ شقراء، فالماسكارا البنية تبدو أكثر طبيعية من ذات اللون الأسود.


موضوعات متعلقة ..



مكياج عيون للسهرات .. من وحى إطلالات النجمات فى حفلات الأوسكار


وضع المكياج فن ... 5 خدع اتعلميها من المحترفين هاتخليكى أحلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة