"سيبتيه ليه؟" قصير ونكدى وأهلاوى..أغرب أسباب البنات لإنهاء العلاقة

السبت، 09 أبريل 2016 02:00 م
"سيبتيه ليه؟" قصير ونكدى وأهلاوى..أغرب أسباب البنات لإنهاء العلاقة فتيات- صورة أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسباب كثيرة ومختلفة تجعل كل اثنان جمعتهما علاقة رسمية بالخطوبة أو الزواج أو غير رسمية ينفصلوا عن بعضهم البعض، بعض هذه المشاكل يكون سببه أمورًا مادية بينما يكون سبب فشل العلاقات الأخرى أمورًا أخرى غريبة، بل ولا تكاد تخطر على عقل أحد، ونظرًا لتقلب المزاج لدى الفتيات وهى صفة مشتركة بينهن، فإن غالبية الشباب يتهمونهن بالجنون، اليوم السابع سألت الفتيات سبتيه ليه؟

"حسناء.. كان بيلبس كل لبسه لون واحد"


تقول حسناء أنها كانت تحب شخص منذ عامين، وقبل أن يتقدم لها بأيام حاولت التغيير منه وإعطاؤه خلفية عن الألوان التى يجب أن يرتديها مع بعضها البعض، فهو كان يرتدى ملابسه بلون واحد، حتى أن هذا الأمر بات يُشكل لها أزمة مع صديقاتها، مضيفة "لما حاولت أغير منه وملقتش فايدة سبته".

"سمر عبد الجواد.. كان أقصر منى"


تقول سمر عبد الجواد أنها كانت مرتبطة بشاب لم تكتشف أنه أقصر منها فى الطول سوى أثناء مرورها بجانبه بالصدفة، وأضافت ساخرة "بشكر الصدفة اللى خلتنى أعدى وأعرف الحقيقة المرة"، كما أكدت سمر أنها لن ترتبط مرة أخرى بأحد إلا إذا قرانت طولها بطوله أولا.

"شيماء محمد.. كان نكدى بطبعه"


توضح شيماء السبب الذى جعلها تترك خطيبها السابق، فبعد أن تمت خطبتهما وأثناء الجلوس معه كان يحكى لها كل شئ حزين، كما كان يتشاجر معها على أسباب غريبة كعدم معرفتها طريقة عمل بعض الأكلات، وتضيف شيماء "قولتله أنت من طريق وانا من طريق مش ناقصة نكد".

"سماح.. كان بخيل وبيخلينى أنا اللى أشحن وأكلمه"


تروى سماح السبب الذى جعلها تترك خطيبها السابق، فهو كان يتسم بالبخل بشكل غير عادى، كما أنه كان يجعلها تقوم بشحن الرصيد لهاتفها وتحدثه هو، وتضيف سماح "عمره ما جابلى هدية رغم أنه كان مرتاح ماديًا جدًا، قلت مش مشكلة لكن يرنلى وانا اتصل مقدرتش استحمل".

"نجوى.. سبته عشان أهلاوى"


تحكم حبها للنادى الذى تشجعه فى علاقتها بحبيبها السابق، فنظرًا لحبها لنادى الزمالك وشغفها دائمًا به، اكتشفت عن طريق الصدفة أن حبيبها أهلاوى، فأخبرته أنها لا تريد تكملة العلاقة معه وبالفعل انفصلا الطرفان.


موضوعات متعلقة..



متى تتخلى الجميلة عن تاجها؟ أسباب البنات لقص الشعر ومأساتهن مع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة