خالد صلاح

طارق الجناينى: مسلسل "الميزان" بعيد عن الفانتازيا والخيال

السبت، 09 أبريل 2016 01:01 ص
طارق الجناينى: مسلسل "الميزان" بعيد عن الفانتازيا والخيال المنتج طارق الجناينى
كتبت شيماء عبد المنعم
إضافة تعليق
بعدما اشتهر المنتج طارق الجناينى بإنتاج عدد من المسلسلات تدور أحدثها فى إطار من الخيال والفانتازيا، مثل مسلسل "نيران صديقة، والسبع وصايا، العهد.. الكلام المباح"، قرر الابتعاد عن هذه التيمة قليلا رغبة منه فى تقديم عمل متنوع ومختلف؛ هذا حسبما صرح لـ"اليوم السابع"، وأشار إلى أن اختياره لمسلسل "الميزان" للمشاركة فى دراما رمضان جاء بالصدفة، حيث كان من المقرر أن يشارك بعمل آخر تم تأجيله، موضحا أن مخرج العمل هو أحمد خالد موسى مخرج "شاطر".

مسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.

ومن المنتظر أن يتم عرض المسلسل فى رمضان المقبل، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وطرق للمراوغة فى القضايا المختلفة.



موضوعات متعلقة..



- ودنيا وإيمى فى متحف أم كلثوم.. أكشن دراما رمضان.. عادل إمام فى "النحاس" وغادة عادل فى العجوزة



إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة