إذا كنتِ تجاوزتِ الثلاثين فعليكِ أن تعرفِ طريق السعادة الآن

الخميس، 07 أبريل 2016 08:18 م
إذا كنتِ تجاوزتِ الثلاثين فعليكِ أن تعرفِ طريق السعادة الآن فتاة فى الثلاثينات من عمرها
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف يمكن أن تتغير نظرتك إلى الحياة، أمور كثيرة ستكون سبباً قوياً فى تغيير وجهة نظرك بالكامل عن كل شئ من حولك حتى مفهومك القديم عن السعادة سيتغير الآن، أصبحتِ أكثر نضجاً وقدرة على فهم المتغيرات التى تحدث من حولك، تملكين القرار والقدرة على توجيه حياتك إلى الاتجاه التى ترغبين فيه، مرحلة ما بعد الثلاثين هذه التى ستشعرين فيها بأن الدنيا الآن قد اختلفت، فلا وقت للندم على ما فاتك، الاستمتاع هو طريقك الوحيد للعيش، فتعلمِ كيف يمكن أن تتجاوزِ كل هذه التفاصيل وتنتهجين طريق السعادة الذى يجب أن تعيشيه الآن...

5 خطوات ستقودك إلى السعادة التى تتمنيها، والتى ذُكرت ضمن تقرير عن مرحلة ما بعد الثلاثين فى الموقع الأمريكى "لايف هاك"


1-الوحدة، هذا ما كنتِ ترفضيه فى الماضى أما الآن فقد أصبح ضرورياً أن تختاريها فى بعض الأوقات، حاولِ أن تعتزلِ الجميع وتفكرين بشكل أكثر اختلافاً عن المعتاد، لا تدعى حياتك تمر فى صخب دائم، وأعلمِ أنه القليل من الراحة سيقودك إلى شعور السعادة.
2-اتباع نظام غذائى صحى، ليست هى الوصفة التى يطلبها الطبيب من المرضى، بل هى طريقك للسعادة والراحة النفسية، عليكِ أن تعرفِ أن جمال وجهك وصحة جسدك تنعكس على نفسك بشكل عام، فاهتمى بهذا الجانب ولا تفكرى فى الأمر بشكل خاطئ.
3-ممارسة الرياضة يومياً يمنحك السعادة، ربما يرى البعض أن الحديث عن ممارسة الرياضة على اعتبار أنها أمراً هام شئ مضحك أو غير حقيقى، بل لها تأثير بشكل كبير على صحتك الجسدية والنفسية، فهى تخلصك من كل الضغوط النفسية التى تمرين بها دون حاجة للخضوع إلى كورس مكثف من العلاج.
4-ترك ما يزعجكك، ربما كان صعب عليكِ فى الماضى أن تتخلصِ من كثير من هذه الأمور والأشخاص المزعجين من حولك، ولكن عليكِ الآن أن تعرفِ أن القرار بيدك وحدك وأنه من الضرورى أن تكونِ على قدر المسئولية، لأن سعادتك بيدك وليس بيد غيرك، فحتى لا تندمى على شئ سارعِ واتخذى القرار الصحيح.
5-اقضى الكثير من الوقت فى الأشياء التى تحبيها فقط، ارسمى شكل الحياة التى ترغبين فيه، اختارى الوقت المناسب لكى تفعلِ ما يحلوا لكِ، كونِ كما تحبى وليس كما هم يفضلون.



موضوعات متعلقة..



البعد والعزلة والاكتئاب.. هذا ما فعلته ساعات عملى بعلاقتى بأولادى



بالفيديو.. 3 تمارين رياضية تساعد فى إنقاص وزنك بسهولة.. شاهدها وتعرف عليها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

الحمد لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة