أهالى منشأة ناصر والدويقة يطالبون بنقل مكتب التموين لمقر أكبر تجنبا لمضايقات السيدات

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 07:05 م
أهالى منشأة ناصر والدويقة يطالبون بنقل مكتب التموين لمقر أكبر تجنبا لمضايقات السيدات وزير التموين خالد حنفى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد سعد سيف، نيابة عن عدد من أهالى منشأة ناصر والدويقة، يطالبون بنقل مكتب التموين الحالى بمنشأة ناصر إلى مكان أفضل، نظرا لضيق المقر الحالى مما يصعب على المواطنين التعامل مع الموظف بشكل مباشر، بالإضافة إلى تكدس المواطنين خارج المكتب مما يؤدى إلى غلق الشارع الذى يمر به السيارات وتعريض أرواح المواطنين للخطر.

وأضاف القارئ: "تتعرض البنات والسيدات أمام المكتب لمضايقات البلطجية والتحرش بهم خصوصا أنهم أكثر المترددين على المكتب، وأيضا كثرة السماسرة والنصابين أمام المكتب بحجة إنهاء مصالح المواطنين دون الوقوف فى الطوابير".

واقترح القارئ بعد مشاروة الأهالى عدة مقترحات لنقل المقر التموينى، منهم فى مقر "البوسطة" المغلقة بمساكن سوزان مبارك، أو فى وحدة خالية بعمارة الهلال الأحمر بمساكن سوزان أيضا، وأيضا وجود عدد 4 محلات بمساكن الحرفيين كان يشغلها سنترال ومغلقة منذ فترة كبيرة، وأخيرا مقر حزب الوطنى المنحل الكائن بجوار نقطة قايتباى ومغلق أيضا منذ سنوات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أهالى منشأة ناصر والدويقة يطالبون بنقل مكتب التموين لمقر أكبر تجنبا لمضايقات السيدات (1)



أهالى منشأة ناصر والدويقة يطالبون بنقل مكتب التموين لمقر أكبر تجنبا لمضايقات السيدات (2)



موضوعات متعلقة..


- ضبط رئيس مكتب تموين مدينة نصر ثان يتلاعب بالبطاقات الذكية للاستيلاء على الدعم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة