7 رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية تحرج "ديفيد كاميرون" على "فيس بوك".. وجدتم أسباب سقوط الطائرة الروسية سريعا.. فهل تخبرونا من قتل حبيب المصري؟!.. دماؤنا ليست رخيصة وقيمتنا ليست أقل من الأوروبى

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:34 م
7 رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية تحرج "ديفيد كاميرون" على "فيس بوك".. وجدتم أسباب سقوط الطائرة الروسية سريعا.. فهل تخبرونا من قتل حبيب المصري؟!.. دماؤنا ليست رخيصة وقيمتنا ليست أقل من الأوروبى حبيب المصرى
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتم دعاة الإرهاب وليس حقوق الإنسان


رئيس الوزراء البريطانى يتجاهل الرد


مئات الرسائل استقبلها رئيس الوزراء البريطانى "ديفيد كاميرون" عبر صفحته الرسمية على موقعى التواصل "فيس بوك" و"تويتر" من المصريين تعبيرا عن غضبهم المفجر، بعد ساعات من العثور على جثة المواطن المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل، محترقة داخل أحد جراجات السيارات فى منطقة ساوث هول بالعاصمة البريطانية "لندن"، بينما تجاهل رئيس الوزراء البريطانى الرد على تلك الرسائل التى أغرقت صفحتيه الرسميتين.

وأعلن المصريون عن غضبهم الشديد فى رسائلهم مشددين على ضرورة تعامل الجهات الأمنية البريطانية، لكشف غموض الحادث سريعا، وكانت أبرز الرسائل، التى انتشرت بشكل واسع على صفحة "كاميرون" نصها كالتالى: "رسالة من الشعب المصرى إلى السيد ديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا، بالأمس تم العثور على الشاب المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل محروقا داخل جراج بأحد أحياء لندن، ونحن المصريين نذكر سيادتكم بكل المطالب التى طالب بها جميع المسئولين الأوروبيين من السلطات المصرية عند مقتل شاب إيطالى على الأراضى المصرية".

وأضافت الرسالة: "نحن الآن نرفع نفس هذه المطالب إليكم، نطالب بكامل التعاون من (سكوتلاند يارد) والاطلاع من قبل السلطة المصرية على كافة التحقيقات فى القضية، ونحن أبناء الحضارة المصرية أم كل الحضارات لن نعاملكم بمثل ما تم معاملتنا به، فلن نلقى التهديدات جزافا ولن نسارع بحماقة باتهام الشرطة البريطانية بحرق الشاب المصرى حتى الموت لن نفعل ذلك، ولكننا نعلم سيادتكم بأننا نراقبكم عن كثب ونذكركم بأن حياة الانسان المصرى هى بنفس قيمة وسمو حياة أى أوروبى"، بأمضاء "الشعب المصرى".

ولم تكن تلك الرسالة الوحيدة التى استقبلها "كاميرون" حيث وجهت عبير حسين، إحدى وراد التواصل الاجتماعى فى رسالة بالإنجليزية شديدة اللهجة: "من قتل شريف عادل حبيب؟ دماء المصريين ليست رخيصة بعد الآن" متهمة البوليس البريطانى بقتل الشاب.
وقال محمود سعيد فى رسالته: "المصرييون يطالبون بتحقيقات شفافة واهتمام كامل حول مقتل حبيب المصرى الذى وجد محترقا حتى الموت فى أحد جراجات لندن".

وأضاف سيد حسين: "مستر كاميرون أنت وجدت أسبابا كثيرة ومعلومات عن الطائرة الروسية، التى سقطت فى مصر كما أنك قمت بقيادة الاتحاد الأوروبى لاعتبار مصر دولة غير آمنة بسبب مقتل شاب إيطالى، ممكن الشرطة البريطانية تلاقى السبب خلف مقتل شاب مصرى فهو يستحق الاهتمام مثل جوليو ريجينى وأكثر بالنسبة لنا".
وعلق "محمد" فى رسالته متسائلا عن مدى شعور المصريين بالأمان والسلامة فى لندن لماذا يقتلوا؟ ولماذا لا توجد تحقيقات جدية؟ خاصة أنها وهذه ليست أول عملية قتل للمصرين فى لندن.
ووجهت "أميرة" رسالة إلى البرلمان الأوروبى قائلة عبر صفحة "كاميرون": "الدم المصرى على أرض بريطانيا لن يكون رخيصا وإلى رئيس الوزراء كاميرون الدم المصرى الآن على أرضكم وأين الصحف الأوروبية من التعليق وخاصة الكاذبة رويترز".

وكتب أحمد على: "نعلم جيدا أنكم تسلطون أنظاركم وعملائكم على مصر وتتابعون كل الأحداث فى مصر حتى الذى نكتبه على صفحات التواصل الاجتماعى، وبما إننا من الأهمية لديكم لهذه الدرجة فيشرفنى كمواطن مصرى من مصر أن أخطركم بأننا كمصريين نعرف أنكم دعاة الإرهاب ولستم دعاة حقوق الانسان وإن دماء المصريين الذين قتلوا فى بريطانيا أو أى دولة أوروبية أخرى ليسوا أقل من أى أوروبى عندكم".

ويتابع: "حقوقهم لن تضيع وأن حرق مواطن مصرى فى لندن فى بريطانيا لهى جريمة شنعاء وكبيره وهذه الجريمة تدل على مدى الوحشيه التى تتجلى فى تصرفات الأوروبيين المدعين حرية الإنسان وحقوقه ولا تعتقدوا أن المصريين سينسون أبنائهم اللذين قتلتهم أوروبا بل سنظل نطاردكم ليل نهار حتى نفضح أمركم أمام كل العالم فعليكم أن تنظروا إلى أنفسكم أولا قبل أن تنظروا إلى مصر أو إلى العالم العربى".

وأشار: "صورتكم أصبحت سيئة ومشينة أمام الشعوب العربية وعملائكم هنا وهناك لن يؤدو أغراضكم فهم مكشفون وجهلاء لأن من دربهم أجهل منهم فهو لا يعرف مع من يتعامل فهو لا يعرف المصريين ولا يعرف حقيقتهم فالمصريين كلهم جيش وقت الحرب وكلهم شرطه وقت الخطر وكلهم واحد وقت أن يتم النداء عليهم نحن شعب لا تعرفوه ولن تعرفوه وهو الآن يسلط الضوء عليكم ويتابعكم عن كثب ويترقب أفعالكم وسيفضحكم فى كل مكان وفى كل دقيقه ومن يعرف الحساب منكم عليه أن يعد.


رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (1)

رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (2)

رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (3)

رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (4)

رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (5)

رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (6)

رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (7)

رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (8)

رسائل للمصريين بالعربية والإنجليزية  (9)



موضوعات متعلقة..


- ثورة غضب إلكترونية بعد مقتل "حبيب المصرى" فى لندن.. هاشتاج "عايزين حق عادل حبيب" ترند تويتر.. مغردون: "إنجلترا ضربت الودع وعرفت مين وقع الطيارة الروسية تورينا شطارتها فى القبض على القاتل"


- هل يهتم الإعلام الغربى بمقتل "حبيب المصري" حرقًا فى لندن على غرار "ريجينى"؟.. التعاون القضائى مع سلطات بريطانيا ضرورة لكشف غموض الجريمة.. وهل يطالب رواد "فيس بوك وتويتر"الإنجليز بإسقاط حكومة"كاميرون"؟


- مدونو تويتر يطالبون السفير البريطانى بالقاهرة بكشف غموض مقتل "حبيب المصرى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ إمام ( مصرى أصيل حر )

إنجلترا دميه فى يد الأمريكان وإسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ععبيغت

78980

0808779

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

ولسامح شكري أيضا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

للخارجيه المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

El mohage

عايزين حق ريجيني المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ان اعمال النازين انتهت منذ عهود ولكن البريطانين يمارسونها علي أراضيهم في هذا العصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سّمعننى صوتك فى الحق

وقفه بالشموع من الظهر الى المساء على سلالم نقابه الصحفيين بكره الخميس - الكل مدعو

عدد الردود 0

بواسطة:

saeed fadel

استدعاء السفير

عدد الردود 0

بواسطة:

أم مصريه فخوره بولادها

شبابنا أحسن شباب و تحيه للناشطين الوطنيين و أتمنى الدعوه لوقفه علشان العالم كله يشوف

عدد الردود 0

بواسطة:

ميخائيل كامل

هؤلاء هم شباب ورجال مصر الشرفاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة