"صيانكو"للبترول تدرس الحصول على جميع أعمال الصيانة فى مشروعات وتجمعات سكنية

الأحد، 24 أبريل 2016 11:33 ص
"صيانكو"للبترول تدرس الحصول على جميع أعمال الصيانة فى مشروعات وتجمعات سكنية المهندس جمال حسان - رئيس شركة صيانكو
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس جمال حسان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "صيانكو" إحدى شركات قطاع البترول، إن الشركة تدرس الحصول على جميع أعمال الصيانة فى عدد من المشروعات والتجمعات السكنية.

وأضاف المهندس جمال حسان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن خطة الشركة تستهدف المشروعات السكنية الجديدة التى تنشئها الدولة فى كل محافظات الجمهورية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تقدمت بالفعل بطلب الاقتراح لرئيسى الهيئة المصرية العامة للبترول والشركة القابضة للغازات الطبيعية إيجاس باعتبارهما الجهة المنوط بهما مخاطبة الجهات الأخرى.

وكان المهندس جمال حسان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صيانكو، قد كشف لـ"اليوم السابع" أنه جارى العمل على تصنيع وإنتاج خراطيم الأجهزة التى تعمل بالغاز الطبيعى لتوفير احتياجات شركات توصيل الغاز للمنازل، للحد من استيراده وتوفير العملة الصعبة، لافتًا إلى أنه تم بالفعل تصنيع بعض العينات كنوع من التجارب.

وأضاف أن خرطوم البوتاجاز يتم استيراده بمعدل 6 إلى 8 دولارات من خلال شركتين تحتكران هذا المجال، وإذا تم تصنيعه محليًّا بنفس المواصفات سيكون بأسعار أقل من الاستيراد وسيتم توفير العملة الصعبة التى يتم الشراء بها.

وأشار إلى أن استخدام الشركات للخراطيم يكون بمعدل من مليون إلى 1.5 مليون خرطوم سنويا، وبالتالى عند ضربها فى معدل السعر المستورد سيكون الناتج 12 مليون دولار توفيرا للاقتصاد المصرى من العملة الصعبة، مؤكدًا أن هذا المشروع سيعمل على دعم الجنيه المصرى.


موضوعات متعلقة ..



"صيانكو" تنشئ مصنعا لإنتاج خراطيم الغاز يوفر 12 مليون دولار سنويا

انفراد.. هيئة البترول تلزم "مصر والتعاون للبترول" بتشغيل جميع محطاتها بالطاقة الشمسية.. "صيانكو" تنفذ 100 محطة خلال 2016 لتوفير 6000 ميجا وات سنويًا.. بدء تنفيذ أول 20 محطة قبل مايو المقبل بـ5 محافظات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة