أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس ضابط شرطة و3 من أصدقائه 15يوما فى اتهامهم بسرقة شقة بدار السلام

الخميس، 21 أبريل 2016 01:16 م
تجديد حبس ضابط شرطة و3 من أصدقائه 15يوما فى اتهامهم بسرقة شقة بدار السلام محكمة المعادى
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة المعادى، اليوم الخميس، للمرة الثانية، حبس ضابط شرطة و3 من أصدقائه، عقب اتهامهم بسرقة متعلقات شقة يسكنها عرب بالإكراه، وانتحال أصحابه صفة ضباط شرطة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بدار السلام .

كان قسم شرطة دار السلام، تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بتشاجر 4 أشخاص ينتحلون صفة ضباط شرطة بأحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتمكنت القوات الأمنية من القبض على 4 أفراد من بينهم ضابط شرطة بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، و3 من أصدقائه وبحوزتهم 7 زجاجات خمور، و5 آلاف دولار، وبصحبتهم 4 فتيات أجبروهن على مرافقتهم بعد انتحالهم صفة ضباط شرطة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واستمعت النيابة لأقوال حارس العقار الذى أكد أن 4 من الشباب انتحلوا صفة ضباط شرطة وصعدوا إلى إحدى شقق العمارة التى يسكنها 3 من الرجال من بينهم "مصرى ويمينى وسعودى الجنسية"، وكان بصحبتهم 4 فتيات، إلا أنه شك فى صفتهم حينما وجدهم يتشاجرون فيما بينهم، عقب نزولهم من العقار، ما أدى إلى التصادم معهم. كما استمع وائل أحمد وكيل النيابة، إلى أقوال المتهمين الأربعة الذين أكدوا خلال التحقيق معهم أن هدفهم كان التعرف على الفتيات فقط، ولم يسرقوا أى متعلقات من الشقة، ومن جانبه أوضح ضابط الشرطة أنه فى إجازة مؤقتة من العمل، وكان يريد النزهة مع أصدقائه، وأفادت تحريات إدارة البحث الجنائى بصحة الواقعة.

يذكر أن المستشار جمال الجبلاوى رئيس نيابة دار السلام، بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، أمر بحبس ضابط شرطة و3 من أصدقائه، عقب اتهامهم فى سرقة بالإكراه لمتعلقات شقة يسكنها عرب، وانتحال صفة ضباط شرطة لأصحابه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..


تجديد حبس ضابط شرطة و3 من أصدقائه 15 يوما لاتهامهم بسرقة شقة فى دار السلام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة