الخارجية الإماراتية: "محور الرياض أبو ظبى ثبتته التضحية وليس تحالف عابر"

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 12:47 م
الخارجية الإماراتية: "محور الرياض أبو ظبى ثبتته التضحية وليس تحالف عابر" أنور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم أنور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتى، مفكر جماعة الإخوان عبد الله النفيسى، بسبب هجومه المستمر والمتواصل على موقف الإمارات فى اليمن، مؤكداً أن التحالف الإماراتى السعودى ثبتته التضحية والشهادة وأن من يعتقد أنه عابر أو مؤقت فهو واهم.

وقال قرقاش فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر، "مفكر الإخوان ومروّج نظريات المؤامرة عبد الله النفيسى مستمر فى هجومه على موقف الإمارات فى اليمن، لا يروق له محور الرياض أبو ظبى ومنطقة حزبى صرف، أسلوب النفيسى فى استهداف الإمارات من قديمه المتكرر، مزيج من فكر المؤامرة وتبنى لفكر حزبى ساقط وهاجس النجاح الإماراتى الذى فكك قوالبه وثوابته".

وأضاف وزير الدولة للشئون الخارجية "للنفيسى وغيره لا بد من الإدراك، ولو أنه متأخر، أن محور الرياض أبوظبى ثبتته التضحية والشهادة، ويتوهم من يعتقد أنه تحالف عابر أو مؤقت".

واستطرد "انتهازية الإخوان تاريخية وليست بجديدة، هل يذكر النفيسى موقف الإخوان المتعاطف مع غزو الكويت، وبما فيهم موقف قادة الإخوان فى الجهاد الأفغانى؟".
Capture


موضوعات متعلقة:


- وزير إماراتى: زيارة الملك سلمان لمصر أسعدت الخليج..وإيران والإخوان استثناء

- وزير الشئون الخارجية الإمارتى ناعيًا المعمارية زها حديد: حياة منتجة وخلاقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة