لو بتجهز شقتك.. 7 نصائح سهلة عشان مينضحكش عليك فى أوضة النوم

السبت، 16 أبريل 2016 01:00 م
لو بتجهز شقتك.. 7 نصائح سهلة عشان مينضحكش عليك فى أوضة النوم صورة لغرفة نوم
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُشكل شراء الأثاث بالنسبة للشاب المقبل على الزواج أو الأسرة التى تنتقل من مكان إلى آخر وتريد شراء أثاث جديد صداع مستمر فى رأسهم، حتى ان الشاب فى كثير من الأحيان ينخدع فى شكل غرف النوم نظرًا لارتفاع سعرها، إلا أنه يفاجأ بأن هذه الأموال الذى دفعها لا تتسق مع خامتها السيئة، ما يجعله يشعر بالندم/ لذا يقدم موقع "لأيف هاك" 7 نصائح لمن يُقبل على خطوة شراء غرفة النوم.

"ارسم تصميم عايزه فى مخك"


قبل أن تُقبل على خطوة شراء غرفة النوم يجب أن تكون قد أخذت فكرة عن التصميمات التى تناسب مساحة غرفتك، فإذا كانت حجرة النوم الخاصة بك صغيرة فإنه يمكنك أن تجعلها أفضل بانتقاء التصميم الجيد، أما إذا كانت واسعة فإنه يمكنك أيضًا اختيار غرفة نوم لا تجعلها فارعة، لذا لابد قبل أى شئ أن تشاهد تصميمات غرف النوم على الانترنت وتحدد ما تريده فى مخك.

"التفكير فيما بعد الأساسيات"


لا تحاول أن تفكر فيما هو أساسى فى غرفة النوم فقط وهو السرير، بل أنك يجب أن تذهب بتفكيرك إلى نقاط أبعد، لذا يجب أن تفكر جيدًا إذا كنت تريد مكتب فى حجرة النوم أو طاولة إذا كانت من عاداتك تناول الطعام فى غرفة النوم.

"حدد التصميم كلاسيك ولا مودرن"


يجب قبل الذهاب إلى شراء غرفة النوم أن تحدد ما التصميم الذى تريده، فهناك نوعين لا ثالث لهما بين غرف النوم، الأول هو غرف النوم المودرن والثانى هو غرف النوم الكلاسيك، لذا ينبغى ان تحدد التصميم الذى تريده للتسوق فى هذه النقطة التى تريدها فقط.

"القياس من جميع الجوانب"


يجب أن يكون من أولى الأشياء التى تفعلها قبل ذهابك إلى معارض بيع غرف النوم أن تكون قد حددت بالفعل مقاسات الغرفة المختلفة، الطول والعرض والارتفاع، وإذا كانت تحتوى على بلكونة صغيرة يجب أن تقيس هذه البلكونة لاستغلالها بشكل مناسب.

"استغلال كافة الأشياء القديمة"


إذا كان لديك بعض قطع الأثاث القديمة يجب أن تفكر جيدًا فى كيفية استغلالها بطريقة جيدة حتى توفر عليك الكثير من الأموال، فبعض قطع الأساس إذا تم دهانها من جديد تصبح وكأنها جديدة.

"الاهتمام بنوعية خشب السرير والدولاب"


فور ذهابك إلى أحد المعارض لغرف النوم يجب أن تُحسن اختيار نوعية الخشب المستخدم فى صناعة السرير والدولاب خصوصًا، فإذا لم تحسن اختيارهما سوف تندم لاحقًا كثيرًا، فهما أكثر قطعتان يتم استخدامهما.

"الذهاب إلى أكثر من مكان"


لا تشترِ من أول معرض أو تاجر يقابلك، كى توفر عليك القليل من الأموال، فيجب أن تذهب إلى محال كثيرة، كى تأخذ خبرة عن التصميمات ونوعية الخشب المستخدم وغيرها، لذا يجب أن تذهب إلى أماكن كثيرة قبل أى شئ.


موضوعات متعلقة..


ديكورات غرف نوم تناسب المساحات الصغيرة .. اختارى ما يناسبك

بالصور.. "بيوت النور" أحدث موضات ديكورات الأسقف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة