هكذا أكدت منصات الموضة.. البرتقالى والأصفر ألوان تسيطر على الربيع

الأربعاء، 13 أبريل 2016 04:00 م
هكذا أكدت منصات الموضة..  البرتقالى والأصفر ألوان تسيطر على الربيع البرتقالى الداكن لربيع هذا العام
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألوان هذا الربيع تنتقل بنا إلى مكان أكثر سعادة وإشراقًا وهناك بعض منها يميل قليلًا إلى الظل الخريفى فنجد اللون الزيتونى والبرتقالى المحمر أما اللون الذى يتواجد بشكل كبير هو لون الربيع المدلل "الروز" بالإضافة إلى عدد من الألوان الأخرى نستعرضها معكِ من خلال عروض الأزياء الأخيرة من نيويورك إلى لندن وباريس فى مجموعات صيف وربيع هذا العام. وهذه الألوان مناسبة للجنسين بسبب الاتجاه الأخير لمصممى الأزياء الذى يهدف إلى تجاوز المعايير الموروثة بين الجنسيين.

1
اللون الزهرى اللون المفضل للربيع

2
العديد من دور الازياء تعرض اللون الزهرى خلال مجموعات الربيع

اللون الزهرى الفاتح كان ومازال لون الربيع المفضل الذى لا يخرج أى عرض أزياء ربيعى عنه حيث يحمل لمسة البساطة والطبيعة التى يتميز بها هذا الفصل وظهر هذا اللون فى أسابيع الموضة الخاصة بالصيف والربيع لهذا العام من خلال كبرى دور الأزياء والمصممين مثل Simone Rocha, Dior, Carolina Herrera, Chanel .

3
اللون الأصفر الكنارى الذى يشبة نور الشمس الربيعى

4
الأصفر بدرجات وتصميمات مختلفة فى ربيع هذا العام

اللون الأصفر الكنارى ظهر فى معظم أسابيع الموضة فهو يشبه الجرم السماوى الذهبى فى السماء بشكل مشرق ورائع حيث يشبه أشعة الشمس الربيعية وأتى فى عروض معظم المصممين ودور الأزياء مثل Narciso Rodriguez, Jil Sander, Tory Burch, Emilia Wickstead


5
اللون البرتقالى الرائع اختيار مميز لربيع 2016

6
البرتقالى الداكن من ألوان الربيع المفضلة لهذا العام

اللون البرتقالى الرائع لربيع مميز ظهر أيضًا على منصات عروض الموضة يعطى اللون الروح الايجابية فهو مناسب جدًا للربيع وظهر من خلال مجموعات عدة مصممين مثل Sonia Rykiel، altuzarra و carvenكما ظهر أيضًا اللون البرتقالى بالدرجات الترابية الناعمة.

7
ظلال الزيتونى الناعمة تخيم على ربيع هذا العام


8
اللون الزيتونى لربيع 2016 من خلال عروض الربيع المختلفة

اللون الزيتونى الأنيق والذى يتميز به فى العادة ألوان الخريف ولكنه يأتى على قمة الألوان فى ربيع هذا العام وتم تواجده فى أكثر من عرض بأسابيع الموضة المختلفة لأكثر من مصمم ودار أزياء مثل Versace, Lemaire, Marni, Lanvin و Altuzarra حيث يضفى سحر وشكل خاص ومميز.


موضوعات متعلقة..


حامل وبتدورى على لبس مناسب؟ .. اقتراحات مميزة لأزياء الربيع للحوامل
خليكى مُبهجة .. موضة فساتين ربيع وصيف 2016 بألوان مختلفة
9 حقائب يمكن اختيارها لربيع 2016 .. من اختيار محررين الموضة فى Vogue








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة