سامسونج وجوجل وياهو على رأسها..

شركات التكنولوجيا تخدع مستخدميها بخدمات وأجهزة وهمية بمناسبة "كدبة أبريل"

الجمعة، 01 أبريل 2016 10:01 م
شركات التكنولوجيا تخدع مستخدميها بخدمات وأجهزة وهمية بمناسبة "كدبة أبريل" "بنطالون الإنترنت" من سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتشر الكثير من الأخبار على شبكة الإنترنت، والتى يكون بعضها موثوق، فى حين أن البعض الآخر لا يتخطى كونه بعض الأخبار غير الحقيقة، لكن اليوم والذى يصادق كذبة أبريل نرصد بعض كذبات أبريل التى ظهرت حول شركات التكنولوجيا المختلفة كما يلى:

ميزة Mic Drop:


أطلقت شركة جوجل ميزة Mic Drop إلى خدمة البريد الإلكترونى "جى ميل" للاحتفال بكذبة أبريل 2016، حيث تم إضافة هذا الزر إلى جانب زر الإرسال فى بريد جى ميل، ليتيح للمستخدمين إغلاق البريد الإلكترونى مع زملائه فى العمل مع إرفاق صورة GIF متحركة لشخصية من فيلم Minions تقوم بإسقاط ميكروفون، إلا أن هذه الميزة سببت الكثير من المشاكل للمستخدمين، مؤكدين أنها تسببت لهم فى مشاكل مهنية عند الضغط على الزر دون قصد، مما جعل الشركة تعتذر فى النهاية وتقوم بسحب هذه الميزة من Gmail.
1



Product Hunt تشترى ياهو


كذبة أخرى من كذبات أبريل، وهى أن شركة Product Hunt اشترت شركة ياهو، وهو ما دفع البعض ليتساءل هل من الممكن أن تتحول هذه المزحة إلى حقيقة.

3



وسادة Duolingo تعلمك اللغة خلال النوم


ظهرت كذبة أخرى حول وسادة Duolingo التى تأتى بسعر 99 دولارا، وتساعد المستخدمين على تعلم اللغات خلال النوم، حيث يمكن للمستخدم تعلم العديد من اللغات المختلفة فقط من خلال وضع رأسه عليها.

4



سيارات يمكنها أن تقود نفسها بنفسها:


انتشر مفهوم السيارات ذاتية القيادة مؤخرا، لكنها فى نفس الوقت لا تزال بحاجة لوجود المستخدم بداخلها لمراقبة مسارها، لكن هذه السيارة تأتى بشكل مميز حيث إنها لا تحتاج من المستخدم أى متابعة لعملية القيادة.



نظارات Google Cardboard بلاستيكية


كذبة أخرى ظهرت حول تصنيع نظارة Cardboard من جوجل فى شكل بلاستيكى بدلا من الكرتون التقليدى التى تأتى به النظارات التقليدية.




"بنطالون" الإنترنت من سامسونج:


كشفت أيضا شركة سامسونج عن "بنطالون الإنترنت" والتى تقول عنه إنه يحتوى على أعلى تقنيات التكنولوجيا، بالإضافة إلى أحدث تصميمات الموضة، والذى تم تصميمه لمعالجة نقاط الضعف فى الملابس التقليدية، حيث يمكن للبنطالون الاتصال بالواى فاى، وإصدار تنبيهات للمستخدم عند القيام أو الجلوس وغيرها من الخدمات الأخرى.

5





موضوعات متعلقة..


- جوجل تخدع مستخدميها بـ5 خدمات وهمية بسبب "كدبة ـبريل"


- بالفيديو والصور المتحركة.. "جوجل" تبهر العالم بأكاذيب إبريل لعام 2015












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة