الصحافة الإسرائيلية: اتهامات بالفساد لزعيم المعارضة الإسرائيلية.. إسرائيل تخصص 11 مليون دولار لتنشيط "سياحة الشواذ".. الرئيس الإسرائيلى يدعو دول الجوار لبناء تحالف موحد ضد الإرهاب

الخميس، 31 مارس 2016 11:46 ص
الصحافة الإسرائيلية: اتهامات بالفساد لزعيم المعارضة الإسرائيلية.. إسرائيل تخصص 11 مليون دولار لتنشيط "سياحة الشواذ".. الرئيس الإسرائيلى يدعو دول الجوار لبناء تحالف موحد ضد الإرهاب مسيرة سابقة للشواذ فى إسرائيل - صورة أرشيفية
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


- اتهامات بالفساد لزعيم المعارضة الإسرائيلية..وهرتسوج: أرحب بالتحقيق معى



وجهت سلطات التحقيق بالشرطة الإسرائيلية مساء أمس الأربعاء، لرئيس المعارضة الإسرائيلية وزعيم "المعسكر الصهيونى" اليسارى المعارض يتسحاق هرتسوج، اتهامات بتورطه فى قضية فساد مالى.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إن زعيم المعارضة الإسرائيلية هو السياسى الثانى الذى تحقق الشرطة فى شبهات بضلوعه فى تجاوزات مالية تتعلق بنشاطاته الحزبية، حيث أن هذه الشبهات تخص الانتخابات التمهيدية.

وأوضح مراسل الإذاعة العامة الإسرائيلية، "صوت إسرائيل"، إن هيرتسوج رحب بالتحقيق الذى يجريه المستشار القانونى للحكومة افيحاى مندلبليت.

فيما أشار هرتسوج أن هناك محاولة لتشويه سمعته يقف ورائها نشطاء من حزب "الليكود" صاحب الائتلاف الحاكم وآخرون، ويأتى ذلك فى الوقت الذى تحقق فيه الشرطة الإسرائيلية حول شبهات فساد ضد وزير الداخلية أرييه درعى.

وكانت قد كشفت وسائل الإعلام العبرية، أن فضيحة وقضية فساد جديدة قد هزت إسرائيل اليوم، تخص درعى، حيث سيخضع للتحقيق والاستجواب بناء على توصية المستشار القضائى للحكومة، للاشتباه بتورطه فى فضيحة فساد وتلقى تمويل سياسى مرفوض، وأن سياسى آخر من المتوقع أن يخضع للتحقيق، وهو هرتسوج الذى أعلن عن اسمه منذ قليل.

وقال هرتسوج خلال تغريدة له على موقع "تويتر": أرحب بالتحقيق الذى أجرى بموجب قرار المستشار القضائى للحكومة، هناك افتراء ضدى نشر فى السابق قبل الانتخابات وقد تم دحضه وإنكاره فى حينه، وأنا على يقين أن الفحص سيدحض هذه الادعاءات والمزاعم الوهمية نهائيا".

- إصابة جنديين إسرائيليين فى انقلاب سيارة عسكرية على الحدود المصرية


ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية "صوت إسرائيل" مساء أمس الأربعاء، أن سيارة عسكرية إسرائيلية انقلبت فى منطقة نيتسانا المتاخمة للحدود مصر مع إسرائيل.

وأضافت الإذاعة العبرية أن جنديين من جيش الاحتلال الإسرائيلى، أصيبا بجروح إثر انقلاب السيارة، ونقلا الى مستشفى "سوروكا" بمدينة بئر السبع لتلقى العلاج.

الجدير بالذكر إن إسرائيل، كان قد قررت زيادة ارتفاع الجدار العازل الالكترونى على طول الحدود المصرية الإسرائيلية لمتر إضافى، ليصل لـ 6 أمتار لمواجهة عمليات تهريب الهجرة غير الشرعية.

كما قرر الجيش الإسرائيلى مضاعفة أنظمة الأمن والمراقبة على طول الحدود المصرية.

- الرئيس الإسرائيلى يدعو دول جوار إسرائيل لبناء تحالف موحد ضد الإرهاب



دعا الرئيس الإسرائيلى، رؤوبين ريفلين، دول الجوار لإسرائيل والقريبة منها للعمل المشترك ضد الإرهاب، وأن تعى مدى الخطورة الكامنة فى التنظيمات المتطرفة الموجودة بالمنطقة.

ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية، "صوت إسرائيل"، عن ريفلين قوله خلال مراسم استقباله لنظيره اليونانى بروكوبيوس بافلوبولوس بتل أبيب، مساء اليوم الأربعاء، إنه على دول الجوار العمل على تضافر الجهود والتكاتف سويا من أجل الوقوف ضد هذا العدو المشترك وبناء تحالف واحد لمواجهة المخاطر.

فيما قال الرئيس اليونانى، إن بلاده ستتعامل مع المهاجرين واللاجئين بكل إنسانية لكنها ستضرب بيد من حديد ضد الإرهابيين.


- يديعوت: إسرائيل تخصص 11 مليون دولار لتنشيط "سياحة الشواذ"



قررت إسرائيل تخصيص 11 مليون دولار، من أجل استثمارها فى مجال تشجيع "سياحة الشواذ" جنسيا خلال الفترة المقبلة والعمل على جذبهم من جميع أنحاء العالم لمواقعها السياحية فى إيلات وتل أبيب وغيرها من المدن السياحية الإسرائيلية.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن وزارة السياحة، أعلنت ذلك خلال مؤتمر السياحة الدولى الأخير فى العاصمة الألمانية برلين، مشيرة إلى أنها تعد حاليا حملات دعائية ضخمة لنشرها فى العديد من الدول الأوربية، لتحسين صورتها ورسم صورة لها أمام العالم الغربى بأن إسرائيل دولة ليبرالية تدعو "الشواذ جنسيا" لزيارتها.

وأضافت الصحيفة العبرية أن حملات وزارة السياحة الإسرائيلية، ستعمل على تعزيز "سياحة الشواذ"، مشيرة إلى أن هذا النوع من السياحة لا يتأثر بالأوضاع الأمنية أو الاقتصادية.

يديعوت


ولفتت يديعوت إلى أنه لم يتم وضع اللمسات الأخيرة لتلك الحملات حتى الآن، ولكنها ستتركز فى توضيح صورة إسرائيل بأنها منفتحة أمام هذا النوع من السياحة.

وأكد وزير السياحة الإسرائيلى ليفين ياريف، مؤخرا، أن الوزارة، تعمل جنبا إلى جنب مع السفارات الإسرائيلية بالخارج للترويج لهذا النوع من السياحة وجلب أعداد كبيرة من السائحين المثليين جنسيا.


موضوعات متعلقة..


- الصحافة الإسبانية: الإعلام الإسبانى يرفض الانتقادات التى خرجت من مصر ضد ميسي.. مسئول أوروبى: لابد من وضع "نهج مبتكر" فى التعامل مع اللاجئين السوريين فى مؤتمر جينيف

- الصحف الأمريكية: إدارة أوباما مترددة فى إتمام صفقة أسلحة لقطر.. المواد النووية تظل معرضة للسرقة برغم الجهود التى تقودها أمريكا.. منظمة ملحدة تطالب بإغلاق أماكن صلاة المسلمين بجامعة أيوا الأمريكية

- الصحف البريطانية: صاحب "سيلفى" الطائرة: أخذت أفضل سيلفى على الإطلاق.. خبير: تصرف غير مسئول.. وأستاذ علم نفس: بطل سيلفى الطائرة المصرية آخر ضحايا ثقافة السوشيال ميديا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة