خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو..أفلام "الشئون المعنوية" تنافس هوليوود بشهادة مجلة "جون أفريك" الفرنسية.. فيلم "الجيش المصرى" أنتج باستوديوهات القوات المسلحة بعد تطويرها بأحدث التقنيات العالمية.. وحقق 135ألف مشاهدة فى 3أيام

الإثنين، 28 مارس 2016 02:04 م
بالفيديو..أفلام "الشئون المعنوية" تنافس هوليوود بشهادة مجلة "جون أفريك" الفرنسية.. فيلم "الجيش المصرى" أنتج باستوديوهات القوات المسلحة بعد تطويرها بأحدث التقنيات العالمية.. وحقق 135ألف مشاهدة فى 3أيام إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

•• فيلم "الجيش المصرى" يعرض تاريخ القوات المسلحة على مر العصور
•• قناة وزارة الدفاع على " يوتيوب " قدمت 440 مقطع فيديو خلال 9 أشهر
•• وفيلم معركة " الشيخ زويد حصل على 764 ألف مشاهدة وتمت ترجمته إلى 3 لغات



تطور كبير شهده إعلام القوات المسلحة خلال الفترة الماضية، انعكس على مستوى المواد المصورة التى يتم إنتاجها بجهود وإمكانيات إدارة الشئون المعنوية، حتى باتت هذه المواد المصورة والأفلام تنافس أحدث التقنيات العالمية، من حيث جودة الصورة، ونقاء الصوت، والإخراج ودقة العرض.

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (1)

وقد تجلى التطور الكبير فى مستوى الأفلام التى تنتجها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة فى الفليم الذى تم عرضه من بضعة أيام ويحمل عنوان "الجيش المصرى" ومدته 3 دقائق و 15 ثانية، ويستعرض تاريخ ونشأة الجيش المصرى منذ أيام الفراعنة، حتى العصر الحديث، مرورا بالحروب التى خاضتها مصر دفاعا عن الأرض والكرامة، حتى تحقق النصر الكبير فى أكتوبر 1973.

فيلم الجيش المصرى يعكس التطور الكبير الذى لحق بإدارة الشئون المعنوية خلال الفترة الماضية من حيث جودة الاستوديوهات، أو وحدات التصوير والمونتاج، التى تم تحديثها وتطويرها بالكامل، لتتواكب مع أحدث التقنيات العالمية، إلى جانب اختيار العناصر البشرية المؤهلة، والكفاءات الإدارية والفنية القادرة على إنتاج أعمال يمكنها المنافسة داخل وخارج مصر.

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (2)

وقد نجحت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة خلال الفترة الماضية فى إنتاج عدد كبير من الأفلام والمواد المصورة، الخاصة باللقاءات العسكرية للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكافة أنشطة القوات المسلحة فى الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية، وكذلك الأجهزة التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة، التى تعمل الإدارة على إبراز مجهوداتها وأنشطتها على الرأى العام.

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (3)

وحاولت "اليوم السابع" حصر الفيديوهات والمواد المصورة، التى أنتجتها إدارة الشئون المعنوية من خلال موقعها الرسمى على قناة "يوتيوب" خلال 9 أشهر، ليصل إجمالى عدد الفيديوهات والمواد المصورة والأغانى الوطنية، واللقاءات والأنشطة الخاصة بالقوات المسلحة إلى 440 فيديو، مصحوبة بتعليقات صوتية أو موسيقى تصويرية، وفق أعلى تقنيات من الجودة فى التصوير والمونتاج.

التطور الكبير فى مستوى الأداء الخاص بأفلام إدارة الشئون المعنوية رصدته مجلة "جون أفريك" الفرنسية، والتى أكدت أن الفيديو الأخير الذى تم عرضه بعنوان "الجيش المصرى" والمترجم إلى اللغة الانجليزية ينافس أفلام هوليوود، ومن يتابع الفيديو لأول مرة يظن أنه جزء من فيلم "آلهة المصريين" لكنة فى الحقيقة، فيديو من إنتاج وزارة الدفاع المصرية وقد تم عرضه على وسائل التواصل الاجتماعى للإشادة بشجاعة وولاء الجنود.

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (4)

فيلم "الجيش المصرى" حصل على أكثر من 135 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط من عرضه على موقع "يوتيوب"، وقد حظى بنسبة انتشار كبيرة على وسائل الإعلام المختلفة، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعى.

ومن خلال البحث فى قناة إدارة الشئون المعنوية على موقع " يوتيوب " رصدت اليوم السابع الفيديو الأعلى مشاهدة على مدار الأشهر التسعة الماضية وهو بعنوان "سيناء ضد الإرهاب " والذى يرصد التفاصيل الكاملة لعملية الشيخ زويد التى قادتها القوات المسلحة فى 1 يوليو 2015، ونجحت خلالها فى تصفية مئات الإرهابيين الذين حاولوا الهجوم على الأكمنة والنقاط الخاصة بالجيش، ورفع الأعلام عليها، وقد تم تصوير الفيلم من خلال تقنيات حديثة تعتمد على "الجرافيك" لتصوير ما دار خلال محاولات الجماعات الإرهابية الهجوم على أكمنة الجيش فى توقيتات متزامنة.

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (5)

فيلم "سيناء ضد الإرهاب" حصل على 764 ألف مشاهدة وقد تمت ترجمته إلى 3 لغات أجنبية هى الانجليزية والفرنسية والإسبانية، لتوضيح ما حدث فى سيناء للعالم كله، وقد تم عرضه عبر كافة وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، باعتباره مرجعية حقيقية لما دار على أرض سيناء من بطولات للجيش المصرى فى مواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة.

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (6)

الأفلام والمواد المصورة التى تنتجها الشئون المعنوية لم تقتصر على الأحداث الجارية واللقاءات الخاصة بأنشطة القوات المسلحة، ولكنها شملت أيضا إنتاج أفلام عن الشهداء فى الأحداث الإرهابية، وشهداء حرب أكتوبر المجيدة وكبار قادة القوات المسلحة الذين كان لهم باع طويل فى تاريخ العسكرية المصرية العريقة، من أمثلتهم الشهيد إبراهيم الرفاعى، والفريق سعد الدين الشاذلى، والمشير أحمد اسماعيل، والمشير حسين طنطاوى، بالإضافة إلى عدد من الأفلام التى جسدت المعارك والبطولات التى خاضها رجال القوات المسلحة على مدار التاريخ الطويل.

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (7)

وقد ساهمت إدارة الشئون المعنوية فى الفترة الماضية بمجهودات كبيرة فى التواصل مع الرأى العام ومختلف وسائل الإعلام فى الداخل والخارج، من خلال تدشين الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، الذى يتم إدارته من خلالها، ويتولى نشر الأخبار الخاصة بالقوات المسلحة، بالإضافة إلى ربطه بالعديد من المواقع الخدمية فى القوات المسلحة، مثل خدمات التجنيد ومشروعات القوات المسلحة، وطلبات الالتحاق بالوظائف المدنية المتوفرة فى القوات المسلحة، وشروط الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية والأوراق المطلوبة، والخدمات التى يتم تقديمها للقطاع المدنى.






إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (8)

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (9)

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (10)

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (11)

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (12)

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (13)

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (14)

إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة (15)



موضوعات متعلقة..


- القوات المسلحة تواصل مسيرة التنمية.. اللواء كامل الوزير: افتتاح طريق هضبة الجلالة 30 يونيو.. ونستهدف إنشاء 30 ألف كيلو متر طرق الفترة المقبلة.. ويكشف: بدأنا تنفيذ أساسات المنطقة الصناعية شرق بورسعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت ام الدنيا

صدق رسول صلى الله عليه وسلم وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

عاجل الى الشئون المعنوية

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر

حاجة صرفنا عليها دم قلبنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الشئون المعنوية

عدد الردود 0

بواسطة:

العقل زينة

ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن محمد مرعى

الشئون المعنويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة