"تورتة البامبرز" آخر تقاليع السبوع.. هدية مفيدة وبتوفر فى المصاريف

الأحد، 27 مارس 2016 01:11 م
"تورتة البامبرز" آخر تقاليع السبوع.. هدية مفيدة وبتوفر فى المصاريف تورتة البامبرز
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لسنوات طويلة كانت هدية المولود الجديد معروفة، سواء كان بنت أو ولد الذهب هو الحل الأمثل، فالبنت من نصيبها "حلق دهب" أو "خاتم صغير" والولد يهدونه "ما شاء الله" ذهبية يتم تثبيتها فى ملابسه بدبوس لزوم درء الحسد.

ومع ارتفاع أسعار الذهب تطورت الهدية إلى مبلغ مالى يودعه المهنئون بين أصابع المولود، أو إحضار أى هدية تساعد الأب والأم على تحمل التكاليف الجديدة، حتى ظهرت مؤخرًا أحدث تقاليع هدايا السبوع "تورتة البامبرز".

تورتة البامبرز (2)
أشكال متنوعة لتورتة البامبرز
لأن حفاضات الأطفال تتصدر قائمة التكاليف الجديدة للمولود، جاءت هذه الفكرة كهدية عملية ومفيدة للأمهات، وغير مكلفة أيضًا لمقدم الهدية، وتقول "سارة صيام" مصممة إكسسوارات الحفلات "ظهرت هذه الفكرة فى مصر من عام تقريبًا، لكن لا يعرفها الكثيرون، وهى فكرة لهدية شكلها فخم وقيم وعملية فى الوقت نفسه، ويمكن أن تضعها أسرة المولود نفسها كديكور فى الحفل".

تضيف سارة "أطلق عليها هذا الاسم لأنها تأخذ شكل التورتة، أحيانًا تكون بدور واحد وأحيانًا بأدوار متعددة حسب الميزانية، كل دور يحتاج ما يقرب من علبة حفاضات كاملة، ومعها نضع بعض لوازم استحمام الطفل من بودرة وشامبو ولوشن".

تورتة البامبرز (1)
تورتة البامبرز بأحجام مختلفة ولكل حجم سعره

أما عن الأسعار فتقول "سارة" "تبدأ الأسعار من 100 وتصل أحيانًا إلى 400 وما فوق، خاصة مع ظهور أحدث تقليعة وهى "قلعة البامبرز" وفيه تأخذ الهدية شكل قلعة ضخمة، تكون تكلفتها أكبر وشكلها أكثر فخامة".

تورتة البامبرز (3)
"قلعة البامبرز" آخر تطورات التورتة

تورتة البامبرز (4)
تورتة بامبرز هدية لمولود صبى
وتضيف "منى زكريا" مصممة إكسسوارات الأفراح "تتوافر تورتة البامبرز بأشكال كثيرة، وكل شكل له سعره، فالدور يختلف عن الدورين والثلاثة أدوار، والتى تحتوى على شامبو وبلسم وفرشاه ولعبة للمولود تختلف بالطبع عن التى تتكون من البامبرز فقط، ولكن فى النهاية الناس يفضلونها لأنها هدية حجمها كبير وشكلها شيك وفى النهاية هى مفيدة".


موضوعات متعلقة..



ما بيعملوش سبوع ..ملك "بوتان" يحتفل بقدوم ابنه بزراعة 108000شجرة
لو عندك مناسبات كتير..6 أفكار هدايا بسيطة وعملية..وفرى فلوسك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة