البريميرليج × أسبوع "31".. مُنقذ فان جال.. وجوهرة ليستر الجديدة

الإثنين، 21 مارس 2016 10:01 م
البريميرليج × أسبوع "31".. مُنقذ فان جال.. وجوهرة ليستر الجديدة راشفورد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، بمواصلة ليستر سيتى على صدارة البريميرليج، بعدما تغلب كريستال بالاس بهدف نظيف، ونستعرض أبرز الملاحظات من هذه الجولة

مُنقذ فان جال:


واصل الشاب ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، تألقه مع الشياطين الحمر، بعدما قاد فريقه للفوز على مانشستر سيتى بهدفه الذى وضعه على رأس المشاركين فى تاريخ فى الديربى، حيث أصبح اللاعب أصغر هداف فى تاريخ هذه المباراة بعمر 18 عاما و121 يوما متفوقا على رونى.



تأثير دى بروين:


وضح تأثير غياب البلجيكى كيفين دى بروين على وسط ملعب مانشستر سيتى، حيث أصبح الفريق بدون أى قوة فى منطقة العمليات، وظهر هذا فى عدد الأهداف المسجلة للسيتزينز بتسجيل 8 أهداف فى 7 مباريات منها 4 أهداف فى أستون فيلا متذيل ترتيب البريميرليج مما يدل على الضعف فى مسألة صناعة الأهداف التى كان يتولاها النجم البلجيكى.

جوهرة ليستر الجديدة


يواصل ليستر سيتى صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما تغلب على مضيفه كريستال بالاس بهدف الفنان رياض محرز، لكن ظهرت جوهرة جديدة للثعالب خلال المباريات الأخيرة، وهو دانى درينكووتر الذى انضم للمنتخب الإنجليزى مؤخرا بفضل إمكانيات لاعب الوسط مع ممتصدر البطولة.



أفضل شراكة تهديفية


حقق توتنهام فوزا صعبا على بورنموث بنتيجة 3/0، حيث سجل هارى كين هدفين منهم هدف بنصاعة ديلى آلى، ليكون كين هداف البطولة برصيد 21 هدفا، وبذلك أصبح الثنائى آلى وكين أفضل شراكة هجومية فى الدوريات الخمس الكبرى "بيج 5"، حيث صنع آلى 7 أهداف لزميله.

رقم سلبى لليفربول


تعرض ليفربول لهزيمة تاريخية أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3/2، بعدما كان متقدما فى الشط الأول بهدفين دون رد، لتكون هذه المرة الأول التى يخسر فيها مباراة تقدم في شوطها الأول بهدفين دون رد.

وتجمد رصيد ليفربول عند 44 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 47 نقطة في المركز السابع.



ديربى تاين وير


انتهت مباراة ديربى "تاين وير" بين نيوكاسل وسندرلاند بالتعادل الإيجابى 1/1 ليستمر الثنائى فى منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي.

فشل التوفييز


واصل فريق إيفرتون نتائجه السلبية فى الدوري الإنجليزي، بعدما سقط على أرضه أمام أرسنال بنتيجة 2/0، ويتراجع التوفييز للمركز 12 برصيد 38، مما يبعده عن مسابقة اليوروبا ليج فى الموسم القادم.



جدول ترتيب الدور الإنجليزي



جدول ترتيب الدور الإنجليزي

جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي




جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي



أخبار متعلقة:


- البريميرليج × أسبوع "30".. 3 صراعات بين توتنهام وليستر.. وسقوط بينيتيز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة