ماسكات مرعبة.. أحدث تقاليع الجمال فى اليابان للحفاظ على البشرة

الجمعة، 18 مارس 2016 07:00 م
ماسكات مرعبة.. أحدث تقاليع الجمال فى اليابان للحفاظ على البشرة قناع الجمال المرعب فى اليابان
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار نشر إحدى مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعى لصورها رعب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قامت الفتاة وتدعى "بيرى" بوضع ماسك على شكل أحد الشخصيات الكرتونية "بوووه" ولم يعطها شكل طفولى أو مألوف بل على العكس أعطاها شكلا يشبه إلى حد كبير أبطال أفلام العرب، ما أثار فزع رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وفقًا لما ذكره موقع "ديلى ميل".
ماسك على شكل حيوان
ماسك على شكل احدى الحيوانات

وضعت "بيرى" هذا الماسك على وجهها اعتقادًا منها أنه سوف يحسن من بشرتها ويجعلها ناعمة، كما أن هذه الماسكات ستزيل الحبوب من البشرة وتغذيها، وقد انتشرت هذه الأقنعة مؤخرًا فى اليابان بين غالبية الفتيات لللحفاظ على بشرتهن.
الفتاة
الفتاة التى وضعت ماسك "بوووه" على وجهها

ولم تكن أشكال الماسكات على شكل الفيلم الكرتونى "بووه" فقط، بل كانت هناك ماسكات على شكل الباندا ونمور ملونة، ومنذ انتشار هذه الصورة ونشرها على موقع "ريديت" اجتذبت الصورة 160 تعليق عليها، تضمنت التعليقات صور لمستخدمين آخرين لكن بأشكال مختلفة تبدو مخيفة أيضًا.
بووه
ماسك على شكل بووه

وهناك مستخدم يدعى "Ppchromatics" قال أن هذه الأقنعة مدهشة حيث تجعل بشرتك ناعمة كما أنها تخيف أسرتك، بينما قال آخر يدعى " LCS_Pros" أن وجهها يحتاج إلى تطهير، وأثارت صور الأشخاص الذين استخدموا ماسك يحمل وجه "بووه" مقارنة بأفلام رعب كثيرة.
ماسك دانتي
ماسك دانتيل

ويشير الموقع إلى أن الأقنعة الورقية هى جنون المستحضرات التجميلية التى ظهرت فى اليابان مؤخرًا، وذلك للحفاظ على بشرتهن ناعمة، تعددت التصميمات المرعبة وتنوعت حتى وصلت إلى أشكال حيوانية كثيرة، بدت جميعها مريبة، لكنها لم تباع فى المملكة المتحدة ولكن يمكن شرائها عن طريق مواقع الشراء على الانترنت.
أشخاص على انستجرام يقلدون الفتاة
أشخاص يقلدون الفتاة على الانتسجرام

وبعد هذه الصورة التى أثارت ضجة كبيرة، أتخذ عدد من الأشخاص أقنعة من الدانتيل والحيوانات والمطبوعات وذلك للمرح والضحك، مؤكدين على عمق فوائدها، ومن الأشكال التى يتم اتخاذها للمرح والجمال أيضًا هو شكل النمور الملونة.



موضوعات متعلقة..



بقع المكياج خطر يهدد ملابسك .. تعرفى على طرق إزالتها بدون خسائر


بالصور.. قدماء المصريون أول من استخدموا مستحضرات التجميل

http://www.youm7.com/story/2016/3/17/بالصور-قدماء-المصريون-أول-من-استخدموا-مستحضرات-التجميل/2633151#

متثبتيش على تسريحة واحدة.. 5 قصات شعر هتخليكى أجمل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة