بقع المكياج خطر يهدد ملابسك .. تعرفى على طرق إزالتها بدون خسائر

الخميس، 17 مارس 2016 08:00 ص
بقع المكياج خطر يهدد ملابسك .. تعرفى على طرق إزالتها بدون خسائر طرق ازالة بقع أدوات التجميل - صورة ارشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر بقع المكياج من أكثر ما يزعج الفتاة ويهدد أناقتها خاصة وهى تستعد للخروج من المنزل ولديها موعد مهم فتكون بين حيرة تغير ملابسها أو محاولة تنظيف البقعة مع عدم اليقين بجدوى المحاولة وماهى النتيجة المتوقعة من هذه الخطوة ويقدم موقع " popsugar " طرق بسيطة لإزالة كل بقعة لأدوات التجميل المختلفة .

1- بقع أحمر الشفاه ...


لا تتركيها لتجف ولكن عليك التربيت عليها بقطعة من الأسفنج لأمتصاص اللون من القماش ، فى حالة عدم توفر قطعة أسفنج، من الممكن استخدام قطعة من شريط لاصق، بعدها أنثرى القليل من بودة الأطفال على البقعة أو بيكربونات الصوديوم وفرك البقعة بقليل من الصابون وسوف تذهب للأبد.

2-بقع الكحل أو الماسكارا ...


يمكن إزالتها فوراً عند وضع نقاط من الشامبو أو معجون الحلاقة، دعى المنظف يعمل لثوان معدودة بعدها قومى بفركه بخفة وسوف تزول البقعة سريعا.

3-طلاء الأظافر ..


توضع البقعة تحت الماء البارد لتجف تماماً بعدها نقوم بتقشيرها بوضع نقاط من الجلسرين أو زيت الزيتون وإذا تركت أثر هنا يمكننا ستخدام مزيل طلاء الأظافر لضمان نظافة مثالية .

4-كريم الأساس أو الفونديشن ..


إزالته فور حدوث البقعة تكون سهلة جدا وذلك بوضع نقاط من الشامبو واستخدام فوطة بيضاء لتنظيف المكان ، وفى حالة جفاف البقعة يجب وضع كمية من بودرة المسحوق ونقاط من الماء وفركها جيدا ، للحصول على نظافة مثالية.


موضوعات متعلقة ...


خبيرة تجميل: اللبن والخيار أفضل طرق تنظيف البشرة

بدل ما ترمى الهدوم.. 5 طرق مبتكرة للتخلص من البقع المستحيلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة