صحافة المواطن: قارئة تبلغ عن غياب والدها فى الهرم

الجمعة، 18 مارس 2016 03:16 ص
صحافة المواطن: قارئة تبلغ عن غياب والدها فى الهرم الوالد المتغيب
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة مى محمد، استغاثة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، لفقدان والدها بعد ذهابه برفقة والدتها لمستشفى الهرم، منذ يوم 9 مارس الجارى.

وقالت القارئة، التى أرسلت صور والدها،:"هذه صورة والدى كان بيعمل تحاليل وإشاعة بمستشفى الهرم برفقة والدتى.. نزلت تستلم التحاليل رجعت ولم تجده سألت فى المستشفى دون جدوى.. الأمن قالو إنه خرج مع العلم أنه مصاب بجلطة بذراعه الأيسر ونظره ضعيف لدرجة إنه لو مشى خطوتين يقع، وقال إنه ركب تاكسي ونزل موقف الهرم سألنا فى الموقف قالو ركب عربية المرج ورحنا دورنا عليه لم نجده، وتانى يوم رحنا الموقف وبعد كده رحنا المرج وفوجئنا بالسواقين بيقوله أنهم وجدوه فى موقف الهرم وذهب إلى مستشفى الهرم فذهبنا إلى المستشفى لكننا لم نجده، ومنذ ذلك اليوم لم يعد للمنزل ومازلنا نبحث عنه منذ 9 مارس".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

متعيب (1)

متعيب (2)

متعيب (3)

متعيب (4)

متعيب (5)

متعيب (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة